&

شهدت فعاليات أسبوع باريس للموضة، استعراض لعضلات&المصممين&الدوليين&في ساحة الموضة والأزياء. وأسفر الاستكشاف الإبداعي لبعض الأفكار التي من بينها الحب والدين ( موسم ربيع 2016 ) وكذلك مصر وأصول الحضارة ( موسم خريف 2016 ) عن تشكيلات قدمها ريكاردو تيسي لصالح علامة "جيفينشي". وبالمثل، كان الوضع بالنسبة لموسم ربيع 2017، حيث تم التركيز على موضوعات لا تقل روعة عن الطبيعة والروحانية.

وقدَّم بيرباولو بيسيولي أولى تشكيلاته لصالح علامة فلانتينو واستطاع أن يثبت بالقطع التي قدمها في تلك التشكيلة أن العلامة أضحت بالفعل في أيدي من يستحق تمثيلها.

واستعرض المصمم بيل غايتن في التشكيلة التي قدمها لصالح علامة جون غاليانو قدرته على تقديم قطع أكثر نعومة وأكثر أنثوية من تلك التشكيلات التي قدمها من قبل.

وضمت التشكيلة التي قدمتها علامة كافيار غوشي مجموعة أنيقة من فساتين السهرة وأطقم الزفاف.&واُستلهِمت التشكيلة التي قدَّمتها ماشا ما من نوعية الملابس الرجالية، وأعادت تقديم البدل الرجالية، لكن بطريقة مميزة، حيث زُوِّدَت بأكتاف أنثوية مدببة وسراويل لامعة.

وسيطرت الألياف اللدنة والمطاط على كامل القطع التي ضمتها تشكيلة علامة بالنسياغا.&وأطلق على تشكيلة الربيع التي أطلقتها علامة كوم دي غارسون اسم "الملابس غير المرئية".

واستوحت التشكيلة التي قدمتها علامة تالبوت رونهوف من أجواء الغابات ورحلات السفاري.&واتسمت التشكيلة التي قدمتها علامة نينا ريتشي بألوانها الوفيرة الثرية التي جاءت لتعكس ما تتميز به العلامة من ترف، فخامة وأناقة وتظهر مدى اهتمامها بعملائها.