اختارت العارضة الشهيرة، جيجي حديد، الظهور بطلَّة من ابداع أتيليه فيرساتشي خلال حضورها حفل توزيع جوائز الموضة الذي أقيم في قاعة ألبيرت الملكية بالعاصمة البريطانية لندن قبل بضعة أيام. وتألقت جيجي بزي مأخوذ من تشكيلة الراناوي التي أطلقتها الدار لخريف 2016، حيث ظهرت بثوب هجين بلون رغوة البحر ومزود ببطانة مثيرة وسروال وطيات جميلة عند منطقة الصدر وياقة ملفوفة حول الرقبة.

وفي حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية، ظهرت جيجي في افتتاح الحفل بفستان أحمر من ابداع أتيليه فيرساتشي مزين بقطع فنية صغيرة من إبداع كريستال سواروفسكي ومزود بفتحات جريئة من أعلى وفي منطقة البطن إلى جانب فتحة جانبية واصلة لمنطقة الفخذ. فيما ظهرت العارضة في الختام ببدلة جمبسوت مخصصة من ابداع أتيليه فيرساتشي تتألف من خامة شبكية مرصعة من ابداع كريستال سواروفسكي مع سوستة ورباط وحمالة صدر وسروال تحتي متناسقين مع الطلة.

وتألقت في نفس الحفل النجمة كارلي كلوس بفستان من تشكيلة الراناوي التي أطلقها أتيليه فيرساتشي لخريف 2016، حيث جاء غير متماثل باللونين الأسود والأزرق الفاتح، وأكملت طلتها بحذاء برقبة من أتيليه فيرساتشي مزود بفيونكة من نفس التشكيلة.

وبدا النجم زين مالك، الذي فاز بجائزة "أفضل فنان جديد لعام 2016"، بطلّة غاية في الأناقة والتميز وهو يرتدي سروال جينز أسود ومعطف رياضي أزرق من إبداع فيرساتشي.
&