&

ظهرت النجمات كريستن ستيوارت، فانيسا بارادي وكارولين دو ميغريه بطلات أنيقة من إبداع دار شانيل خلال حضورهن الحفل الافتتاحي للنسخة الـ 69 من مهرجان كان السينمائي الذي أقيم في الـ 11 من الشهر الجاري. وظهرت ستيوارت ببلوزة سوداء من التول الحرير وتنورة سوداء من الحرير مطرزة بزهور لونها أخضر شاحب من تشكيلة Cruise التي أطلقتها الدار لموسم 2016/2017. كما تألقت بقطع من تشكيلة المجوهرات Coco Crush المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18. كما تألقت بماكياج من إبداع لوسيا بيكا، خبيرة الماكياج الإبداعية لدى الدار.
أما النجمة فانيسا بارادي فظهرت بفستان مطرز متعدد الألوان من الدانتيل من تشكيلة Cruise لموسم 2016/ 2017. كما تألقت بخاتم Camélia Solaire الرائع المصنوع من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18، الماس الأصفر والماس العادي. فضلاً عن استعانتها بمجموعة من مستحضرات الماكياج التي تقدمها شانيل.

فيما ظهرت النجمة كارولين دو ميغريه بفستان أسود من الحرير مزود بحزام جلد أسود من تشكيلة الهوت كوتور التي أطلقتها شانيل لربيع وصيف 2015. كما ظهرت بقلادة &Perles de Coutureالتي صنعتها شانيل من الذهب الأبيض عيار 18، الماس واللؤلؤ وخاتم Attirante المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 والماس.