تحرص السيدات على الظهور بأفضل إطلالة ممكنة لديهن على الدوام، وهو ما يمكن أن يتحقق من خلال الظهور بثياب أنيقة، ماكياج مميز وكذلك تسريحة شعر رائعة.

ونقدم فيما يلي مجموعة من أفضل تسريحات الشعر وكيفية الحصول عليها وتصفيفها :

- تسريحة الغرة الرائعة : رغم أنها لا تبدو مناسبة للجميع، لكن من الممكن تصفيفها بما يناسب شكل أي وجه، لون الشعر أو طوله. وهي التسريحة التي تضمن للمرأة الحصول على طلة مميزة من خلال إبراز العينين وتحديد العظم الوجني. وتحرص بعض النجمات على الظهور بتلك التسريحة من أبرزهن تايلور سويفت.

ويمكن الحصول على تلك التسريحة من خلال الإبقاء على أطراف الغرة كثيفة إلى حد ما كما الريش وذلك لكي تبدو بصورة مميزة على نحو متكامل وتجنب تعرضها للانشقاق. 

- تسريحة التموجات المدهشة : تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة على الدوام، ويمكن بكل سهولة تصفيفها أو تغييرها، ويمكنها أن تتماشى مع الشعر الطويل والقصير. ويضمن تنوعها الحفاظ على خصل الشعر طويلة وفضفاضة أو يمكن القيام بخطوة جريئة من خلال عمل الجدائل المحكمة. وهي تسريحة تناسب كل الأوقات.

ويمكن الحصول على تلك التسريحة بما يضمن إحداث تموجات طبيعية المظهر، حيث يمكن تقسيم الشعر لـ 4 أجزاء وهو رطب ومصفف على شكل جدائل ثم تركه حتى صباح اليوم التالي. وللحصول على كثافة إضافية ولفات مميزة، يمكن لف أجزاء فردية طولها 2 بوصة حول مكواة الشعر ومن ثم استخدام الفرشاة بهدف إرخاء الشعر.

- تسريحة البيكسي Pixie Cut ( الشعر القصير جداً ) : يمكن أن تتيح كذلك للمرأة ما تتمناه على صعيد الأناقة الشخصية أو المظهر العام. وستعمل تلك الطلة الجريئة بالتأكيد على منح المرأة صورة مميزة وستظهر ملامحها الطبيعية. وبالفعل سبق أن تم اختبارها وتجربتها من قِبل نجمات شهيرات مثل آن هاثاواي ومايلي سايروس. 

ويمكن الحصول على تلك التسريحة بأفضل صورة ممكنة من خلال التفكير ربما في تغيير فارق الشعر على الجانب المعاكس أو استخدام شمع خفيف الوزن لتثبيته في مكانه.

- تسريحة الدونات أو الكعكة العليا : يسهل تصفيفها وهي تنضح بالأناقة. وهي تسريحة تضمن إبقاء الشعر بعيداً عن الوجه وهي بديل عصري لتسريحة الكعكة الكاملة أو تسريحة ذيل الحصان. ويمكن تصفيفها وفق أنماط مختلفة لكي تتماشى مع الطلة.

ويمكن الحصول على تلك التسريحة عن طريق تجميع طبقات الشعر العليا سوياً ومن ثم تثبيتها برباط شعر. ويتم لف جزء فضفاض من الشعر حول ذلك الرباط لمزيد من التفاصيل أو نفشه برفق لتكوين طلة منفوشة تتسم بروعتها وتميزها التام.