&

شهدت العاصمة البريطانية، لندن، مؤخرا&إطلاق مجموعة من الصيحات الجديدة الخاصة بربيع 2017، ونقدم فيما يلي أهم العروض التي أبرزت تلك الصيحات.

فجاءت التشكيلة التي قدمها كريستوفر رايبيرن لتبرز تلك الأجواء الخاصة بالسفر عبر الفضاء، وضمت سترات بيضاء لامعة وسراويل قصيرة مصنوعة من الـ “تايفك” Tyvek وهو قماش مشابه للورق مقاوم للتمزق ويستخدم في حماية المباني أثناء الإنشاء. وتم تزويد بعض المعاطف بجرابات لها سُسَت تشبه رزم الأطعمة المغلفة وتم تصنيعها من مادة نوميكس التي تشتهر بمقاومتها للنار والماء.

وفي التشكيلة التي قدمها مارغان بيجوسكي لعلامة كي تي زدKTZ ، تركز الاهتمام على الشعارات، التي تم إبرازها في أنماط ذات مربعات أو جعلها جزء لا يتجزأ من نسيج الفولار الحريري، وهو واحد من التوجهات الناشئة بعالم الطباعة في لندن.&

وتم عرض تشكيلة ريتشارد جيمس لربيع 2017 بمتجر Savile Row التابع للعلامة. وجاءت مليئة بدرجات الألوان المبيضة بأشعة الشمس وتم تصنيعها من الكتان والقطن. &وظهرت الملابس الرجالية والنسائية جنباً إلى جنب في عرض ويلز بونر، وبرزت قطع التشكيلة بمجموعة من الألوان المميزة كالأصفر الشاحب، الأبيض وكذلك الأسود. &فيما جاءت تشكيلة مارغاريت هويل لطيفة وهادئة، كما هي العادة، بارتكازها على مجموعة من التصميمات الأنيقة والمنظمة والألوان الهادئة التي تبهج العين والنفس.
&