أعد موقع بينترست الشهير قائمة بأفضل 20 مقصدا لقضاء شهر العسل حول العالم. وجاءت تلك القائمة التي اختارها الموقع لأفضل المقاصد التي يمكن زيارتها كما يلي :

- سينك تير – ايطاليا : تتسم بأجوائها الرائعة ومناظرها الطبيعية الساحرة.

مشهد من أعلى لسينك تير الايطالية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

-دولة ساموا – تقع جنوب المحيط الهادئ، وينصح بمجرد الوصول إلى هناك بالتوجه إلى خندق المحيط "تو سوا"، وهو ثقب جميل للسباحة يوجد في جزيرة أوبولو.

دولة ساموا حيث الجزر المثالية للسباحة

 

- بورتسموث - نيو هامبشاير : بلدة ساحلية غريبة تعتبر مكاناً مميزاً بالنسبة للأزواج.

 بورتسموث - نيو هامبشاير من أكثر المناطق رومنسية للأزواج

 

- جزيرة بورا بورا : تشتهر بمياهها النقية وهدوئها ولهذا تعد خياراً كلاسيكياً للأزواج.

بورا بورا جزيرة المياه النقية

 

- أيسلندا : تتسم بطبيعتها الجميلة، ولهذا أضحت مقصداً للعرائس خلال السنوات الأخيرة.

الجانب الغربي للبلاد

 

- بالي : تتسم بمنشآتها السياحية والترفيهية الفخمة، التي في مقدمتها منتجعين تابعين لمجموعة الفور سيزونز، فضلاً عن النوادي الصحية والخدمات المتكاملة الرائعة.

 

- ساحل أمالفي – ايطاليا : توجد هناك مدينة تعرف باسم "بوسيتانو" وتتسم بأجوائها الرائعة، مناظرها المذهلة ومأكولاتها ومشروباتها المميزة ولهذا تعد مقصداً جميلاً.

 

- سانت بارتس : جزيرة تتحدث الفرنسية، وتقع في منطقة الكاريبي، وهي مكان ساحر للأشخاص حديثي الزواج الذين يبحثون عن المتعة والاسترخاء في منتجعات فخمة.

 

- بحيرة الزمرد – كندا : تقع في حديقة يوهو الوطنية الموجودة في مقاطعة كولومبيا البريطانية أقصى غرب كندا، وهي بحيرة جبلية بكر، وخيار جيد للأزواج الجدد.

 

- تايلاند : فساحل تايلاند، بمياهه النقية ومنحدراته المصنوعة من الحجر الجيري، يعتبر من الأماكن الجاذبة للأزواج خلال قضائهم شهر العسل، حيث المتعة والاسترخاء.

 

- جبال الألب السويسرية : تعتبر أفضل مقاصد قضاء شهر العسل خلال فصل الشتاء، خاصة الأزواج المحبين لرياضة التزلج على الجليد وتناول أشهى وألذ المأكولات.

 

- جزيرة سانتوريني – اليونان : أهم ما يميزها شواطئها الحمراء ذات الطبيعة الاستثنائية.

 

- بحيرة النسر – ولاية مين الأميركية : تقع في حديقة أكاديا الوطنية وتتسم بطبيعتها الجميلة الخلابة، بما يجعل الأزواج الجدد في أجواء غاية في السعادة والبهجة.

 

- بربادوس : تتسم بشواطئها الاستثنائية وأجوائها التي تبعث بصورة تامة على الاسترخاء.

 

- حديقة توريس ديل باين الوطنية – تشيلي : تقع في منطقة بيتاغونيا التي تشتهر بكونها منطقة مميزة للأزواج الذين يحبون أجواء المغامرات خلال قضاء شهر العسل.

- جزر الفصح – أستراليا : توصف بـ "مقصد العمر" بالنسبة للعرائس في شهر العسل.

- باريس : توصف بكونها المدينة الأكثر رومانسية في العالم. 

- سانت لوسيا : تتسم بشواطئها البكر وبمناظر جبالها التي لا تصدق. 

- البرتغال : تتسم ببنايتها المعمارية المذهلة، شواطئها الجميلة وأجوائها المناخية شبه المثالية، ويمكن للأزواج أن يستمتعوا هناك بالطعام، الأناقة والفعاليات الثقافية.

 

- تولوم – المكسيك : يسهل الوصول إليها من معظم المدن الأميركية وتتسم بطبيعتها الساحرة، مياهها النقية وشواطئها الجميلة ولهذا تحظى بمكانة سياحية خاصة.

 

رابط المادة:
http://www.harpersbazaar.com/culture/travel-dining/g7611/top-honeymoon-destinations-pinterest/