استغلت شركة طيران نروجية نبأ انفصال كل من الثنائي الشهير براد بيت وأنجلينا جولي، وسارعت للترويج لرحلات مخفضة الثمن إلى لوس انجليس، كاتبة عليها "براد أصبح عازباً"، بينما لم يتعدَّ سعر التذكرة 219 دولارًا فقط لرحلة ذهاب فقط.


&منذ إعلان خبر انفصال الممثلة أنجلينا جولي عن زوجها براد بيت، قامت الدنيا ولم تقعد، فبعدما كان الثنائي أقوى وأشهر ثنائي في هوليوود، انقسمت الآراء حولهما بين الصدمة والشماتة.
&
وبغض النظر عن أي موقف اتخذه الجمهور من الانفصال، سارعت شركة طيران نروجية لاستغلال الموقف والترويج لرحلات مخفضة الثمن إلى لوس انجليس، كاتبة عليها "براد أصبح عازباً"، بينما لم يتعدَّ سعر التذكرة 219 دولارًا فقط لرحلة ذهاب بلا عودة إلى عاصمة الفن.
&
إلا ان هذا الإعلان أثار استياء البعض من جهة، بينما وجده البعض الآخر نكتة ظريفة.
&
وعجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على الإعلان الذي نشرته الشركة على موقعها بتويتر. فبينما طالب البعض بعروض مشابهة للوصول إلى انجلينا جولي بسعر مخفض، اعتبر البعض الآخر أن الوقت ما زال مبكرًا للسخرية من انفصال "برانجلينا".
&
ولفت رواد "تويتر" إلى أن وجود أطفال وسط المعادلة يستوجب إظهار مزيد من الاحترام، خصوصاً وأن براد بيت خضع لتحقيقات فدرالية بشأن حقيقة اعتدائه على أحد أولاده على متن طائرته الخاصة.

لينك:
http://www.cntraveler.com/story/merciless-norwegian-air-jumps-on-brangelina-breakup-with-new-ad