GMT 11:25 2017 الجمعة 20 يناير GMT 9:44 2017 السبت 21 يناير  :آخر تحديث
السيدة الأولى ميلانيا ارتدت ثوباً ذهبياً من تصميمها

اللبنانية ريم عكرة تخطف حفل عشاء ترامب

نصر المجالي

نصر المجالي: ظهرت ميلانيا ترامب التي ستحمل لقب السيدة الأولى اليوم الجمعة، مساء الخميس، إلى جانب زوجها الرئيس الأميركي الـ45 في حفل العشاء الذي يسبق احتفالات التنصيب، بثوب ذهبي خطف أنظار المدعوين من مشاهير ونجوم ورجال سياسة واقتصاد في المجتمع الأميركي.

والثوب الذي ارتدته العارضة السلوفينية السابقة ميلانيا، هو من تصميم اللبنانية ريم عكرة التي صممت العديد من الأزياء لنجمات هوليوود، وكذلك العديد من الأفلام والمسلسلات الأميركية وخصوصًا المسلسلين الشهيرين (فتاة النميمة ـ Gossip Girl) و(بيتي القبيحة ـUgly Betty).

يذكر أن المصممة ريم عكرة مولودة في بيروت، وهي خريجة الجامعة اللبنانية الأميركية، وبعد هجرتها للولايات المتحدة درست في معهد الأزياء والتكنولوجيا في مدينة نيويورك، علمًا أن هذا المعهد درس فيه أشهر مصممي الأزياء مثل مايكل كورس وكالفن كلاين.

المصممة ريم عكرة 

وفي العام 1997، أطلقت عكرة مجموعة لفساتين الزفاف أعجبت النقاد، وأصبحت من كبار مصممي فساتين الزفاف، وأطلقت بعد ذلك مجموعات للخياطة الرفيعة والملابس الجاهزة. 

وتباع تصاميم ريم عكرة في أشهر متاجر الأزياء في العالم مثل Saks Fifth Avenue و Bergdorf Goodman. كما احتلت فساتينها أغلفة أشهر مجلات الأزياء مثل Vogue و Elle و Marie Claire. 

وجذبت تصاميم ريم عكرة للخياطة الرفيعة وفساتين الزفاف الكثير من الممثلات والمغنيات، ومن بين من ارتدين أزياءها النجمات: تايلور سويفت، هالي بيري، مارشا كروس، سيلينا غوميز، إيفا لانغوريا، أوليفيا وايلد، كاثرين زيتا جونز، أنجلينا جولي، مادونا، وأنابيلا هلال وغيرهنّ.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار