GMT 6:00 2017 السبت 14 أكتوبر GMT 7:20 2017 السبت 14 أكتوبر  :آخر تحديث

تسريحات شعر مميزة لأناقتك في فصل الخريف

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة

 

إيلاف- لايف ستايل: يتطلب شعر السيدات عناية خاصة خلال أشهر فصل الخريف نظرا لكثرة التقلبات والتغيرات المناخية التي تؤثر لا شك في صحة الخصل وجودتها. ونقدم لك سيدتي فيما يلي بعضا من أبرز وأفضل تسريحات الشعر التي تناسبك خلال فصل الخريف الحالي :

- تسريحة الشينيون التي يُمَشَّط فيها الشعر الأملس للخلف مع عمل فارق في المنتصف: يمكن الحصول عليها بتقسيم شعر مقدمة الرأس من الأذن للأذن وتثبيته بمشابك تثبيت. ثم يتم تجميع بقية الشعر على هيئة ذيل حصان منخفض وفضفاض. ثم يمكن فك الجزء الأمامي وعمل فارق في المنتصف. ثم يتم لف الشعر على كل جانب من جانبي الفارق ويتم تجميعه على هيئة ذيل حصان يستقر أعلى ذيل الحصان الأول.

- تسريحة الشعر المبلل المموج اللامع : يمكن الحصول عليها بوضع مثبت تمويجات على جذور الخصل ومن ثم تمريره على باقي الخصل لضمان تغطيتها بالكامل. ثم يتم الفصل بين الخصل باستخدام أصابع اليد من 3 إلى 4 مرات، وفي المرة الأخيرة، يتم الإمساك بالأطراف ثم هز الشعر برفق لأعلى ولأسفل بضع مرات لضبط التمويجات. ومن ثم يتم إكمال التسريحة بشكل المميز باستخدام مجفف الهواء.

- تسريحة ذيل الحصان المرتفع : يمكن الحصول على تلك التسريحة بالبدء أولا بمنح الشعر بعض القوام باستخدام شامبو جاف، حيث يسمح ذلك لذيل الحصان بالبقاء في مكانه طوال اليوم. ثم يتم سحب الشعر لأعلى باتجاه القمة، ومن ثم التأكد من جذب الشعر لأعلى وليس للخلف. وبمجرد تثبيت ذيل الحصان في منتصف الرأس على أن تكون ظاهرة من الأمام، يتم هنا تثبيت الذيل قي مكانه باستخدام ربطة مطاطية. ولضمان منح التسريحة قدرا أكبر من الكثافة والقوام، يتم تمشيط ذيل الحصان بمشط ذي أسنان ناعمة، ليتم تمشيط الشعر برفق لأعلى باتجاه المقدمة.

- تسريحة الشعر الطويل المرتفع الممشط إلى الخلف : يمكن الحصول على تلك التسريحة بتجميع قسم من الشعر على شكل مثلث بدء من الجزء الأمامي للشعر وانتهاء بالقمة. ثم يتم تثبيت هذا الجزء وينحى جانباً، وبعدها يتم سحب الجزء المتبقي من الشعر للخلف لتصفيفه على هيئة ذيل حصان سلس وبسيط فوق مؤخرة الرأس مع تثبيته بربطة مطاطية. ثم يُستَخدَم رذاذ مرن لتثبيت الشعر في مكانه. ومع عدم فك الجزء المثبت، يمكن استخدام مشط ناعم الأسنان لتمشيط أجزاء صغيرة إلى الخلف إلى أن يصبح القوام مرضياً بالنسبة لك. ثم يتم تمشيط الجزء العلوي من الشعر برفق إلى الخلف فوق ذيل الحصان ومن ثم يتم تثبيته باستخدام دبابيس شعر. ولإخراج التسريحة بشكلها الأخير، يمكن الإمساك بجزء صغير من شعر ذيل الحصان ولفه حول نقطة المركز ليغطي الربطة المطاطية والدبابيس.

 
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل