GMT 9:23 2017 السبت 16 ديسمبر GMT 15:06 2017 الإثنين 18 ديسمبر  :آخر تحديث

لاند روفر تخشى على ديفندر من التقليد الصيني

وكالات


لن تقدم شركة لاند روفر نسختها التجريبية من سيارة ديفندر الجديدة بل ستكتفي بتدشين المركبة بشكلها الانتاجي النهائي، وذلك خوفا من تقليد الصين لموديلاتها.
وكانت الشركة قدمت في العام 2011، سيارة DC100 الاختبارية، والتي كان من المفترض أن تمهد لديفندر الجديدة، ولكن ردود فعل النقاد كانت بالغة السلبية لدرجة دفعت لاند روفر للتخلي تماما عن التصميم والبدء من جديد.

وحظت ديفندر القديمة بشعبية لا بأس بها، حيث تم بيع 20,000 نسخة منها سنويا، ولكن لاند روفر بحاجة إلى بيع 100,000 نسخة سنويا على الأقل من ديفندر الجديدة لجعل عملية التطوير والتسويق منطقية ماليا وربحيّة.

وسترتكز ديفندر الجديدة على نسخة معدلة من هيكلة D7u، والتي تم استخدامها بالفعل في رينج روفر ورينج روفر سبورت وديسكفري، كما ستحظى السيارة بمحركات بترول وديزل ضمن عائلة Ingenium، لضمان مستويات جيدة لاستهلاك الوقود.

وحسب موقع المربع نت تأمل لاند روفر في أن تصبح ديفندر الجديدة الموديل الأكثر قدرة على التعامل مع الطرق الوعرة في تاريخها، ما يفسر المجال الواسع من التقنيات المحدثة التي حصلت عليها السيارة، وهي تقنيات مبنية على نظام الاستجابة على الطرق الوعرة المتوفر في ديسكفري.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل