GMT 7:39 2017 السبت 4 فبراير GMT 8:37 2017 السبت 4 فبراير  :آخر تحديث

تشكيلات وأفكار متنوعة ضمن عروض أزياء الموضة بباريس

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة

عجت باريس الأسبوع الماضي بالكثير من مندوبي وسائل الإعلام، مصممي الأزياء وباقي أنواع النخب المحبة للموضة للاطلاع على آخر ابتكارات أشهر مصممي الأزياء في العالم معا نلقي نظرة على أبرزها.

جاءت التشكيلة التي قدمها المصمم كارل لاغرفيلد لتتوافق مع معايير البريق الناضج الذي يشتهر بها. وفي العرض الذي أقامه قبل أيام في باريس، استعرض لاغرفيلد تشكيلته الحالمة المستوحاة من رموز الماضي للتألق بها خلال الموسم القادم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومال المصمم ديمنا جفاساليا إلى تقديم تشكيلة مثيرة من الملابس، جاءت بمثابة دراسة للأفكار والصور النمطية، وعلق عليها بقوله " أتصور أن هذا الموسم سيعج بذلك النوع من الانبهار بالأزياء الاجتماعية الموحدة والطريقة التي يرتدي بها الناس ملابسهم، والمقصود هنا أنواع الملابس التي يتعين على الأشخاص ارتدائها".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجاء عنوان التشكيلة التي قدمها المصمم أليكسيس ماريلي "الرجال الأفاضل يفضلون الشقراوات"، وبرزت تلك التشكيلة بفضل ما أضيف لها من أحزمة وقطع زينية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبرزت أيضا التشكيلة التي قدمها ألكسندر فوتييه بفضل السترات الفوقية كبيرة الحجم التي تم تصنيعها من نسيج التفتة الحريري والمزودة بذيول يتم جرها على الأرض وكذلك السراويل المصنوعة من الدنيم والأحزمة المصنوعة من كريستال سواروفسكي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما قدم المصممان مايكل روسو وتمارا رالف تشكيلة مليئة بقطع الملابس النهارية المعاصرة، إلى جانب مجموعة مميزة من الفساتين التي يمكن الظهور بها على السجادة الحمراء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أما التشكيلة التي قدمها المصمم برتراند جويون لصالح دار شياباريلي فجاءت لتتوافق بصورة تامة مع توجه صاحب العلامة، إلسا شياباريلي، نحو الثراء والبساطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واتسمت التشكيلة التي قدمها المصمم الفرنسي الشهير جيامباتيستا فالي بتنوعها وتميزها في كثير من القطع التي برزت بفضل ألوانها، تصميماتها، خاماتها  وتطريزاتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل