GMT 8:16 2017 الإثنين 13 فبراير GMT 8:25 2017 الإثنين 13 فبراير  :آخر تحديث

نجمات يتألقن بطلات من إبداع علامة فيرساتشي

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة


 
اختارت بعض النجمات الظهور مؤخراً بطلات مميزة من ابداع علامة فيرساتشي، فظهرت المغنية ليدي غاغا بطلّة بتوقيع العلامة خلال تحدثها في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السوبر بول التي أقيمت في هيوستن بولاية تكساس في الـ 2 من الشهر الجاري. واختارت ليدي غاغا تلك الطلة من تشكيلة العلامة لربيع وصيف 2017، وظهرت بكنزة صوفية مزودة بسوستة وياقة وبعض الخطوط إلى جانب تنورة ثنائية اللون مزودة بفتحة جانبية وحذاء متعدد الألوان من الدانتيل واصل طول رقبته حتى الركبة. 

فيما ظهرت النجمة بينيلوب كروز بفستان تم تفصيله خصيصا لها من ابداع أتيلييه فيرساتشي خلال حضورها حفل توزيع جوائز جويا لعام 2017 في العاصمة الاسبانية مدريد في الـ 4 من الشهر الجاري. وجاء ذلك الفستان باللون الأسود وزود من أسفل بفتحة جانبية وزود بلمسات من كريستال سواروفسكي وخط عنق هندسي مشابه لشكل الشال.

 وأكملت طلتها بانتعال صندل ساتان حريري أسود اللون من ابداع فيرساتشي. أما النجمة تايلور سويفت فظهرت بطلة مميزة من ابداع أتيلييه فيرساتشي تتألف من بدلة جمبسوت سوداء ذات أكمام طويلة ومطرزة بالكامل مع تنورة مزودة بشراشيب من الحرير ولمسات من كريستال سواروفسكي خلال تأدية وصلتها الغنائية في حفل DIRECTV NOW.
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل