GMT 10:00 2017 السبت 25 فبراير GMT 3:18 2017 الأحد 26 فبراير  :آخر تحديث
بساطة وأناقة على قدر المستوى المتوقّع

جولة في منزل إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر الفخم في مانهاتن

إعداد: ابتسام الحلبي

نظرة خاطفة إلى منازل المشاهير تعرض أمامك جزءاً عن حياتهم، لكن في بعض الأحيان، قد يكون ما تراه أبعد من تصوّراتك حتى، إليكم جولة في منزل سيدة أميركا الأولى إيفانكا ترامب في منهاتن.



إبتسام الحلبي من بيروت: بحزمها وعزمها اللذين أصبحا بصمة ترافق اسمها، لجأت إيفانكا ترامب إلى المصممة كيلي بيهون كي تحوّل شقة في أحد أبراج أبر إيست سايد الى المنزل الأول لعائلتها الفتية.

غرفة الجلوس


كنبة مغطّاة بمخمل "اليتيس" صممتها كيلي بيهون خصيصا لغرفة الجلوس وأضافت كراسي جيندريتش هالابالا Jindrich Halabala كلاسيكية الطراز حول طاولة فيرناند دريس تعود إلى السبعينيات؛ وفي ما يتعلّق بالإضاءة الثابتة فهي من تصميم داونتاون، والرسومات من إبداع يان يوورز، أما البساط المحبوك خصيصا ليتناسب مع الغرفة فهو من أي بي سي كاربت أند هوم.

حجرة منعزلة


الكنبة المجزّأة في الحجرة المنعزلة مغطاة بقماش كتان من كريستيان لياغر، وطاولة الوسط مصنوعة وفقاً للطلب؛ كذلك تجد سلسلة من الصور المطبوعة لجون بالديساري، وبساطاً من هانز بوراجان، وجدراناً مطلية باللون الرمادي Galveston Gray من مجموعة بنجامين مور.

الردهة


لوحة الحائط في الردهة مرسومة باليد من استوديو بوب جورج، أما تصميم الطاولة ذات القاعدة المصنوعة من الخشب المجروف فهي من إبداع بيهون. والأرض مصبوغة خصيصا بلون الموكا، من مؤسسة سكيري كواليتي وود فلورز.


حجرة الانعزال والخصوصية


صمّمت بيهون مكتباً لماعاً، وكراسي ملبّسة بجلد ايديلمان.


غرفة النوم الرئيسة


رأس السرير في غرفة النوم الرئيسة مصمم خصيصا من مخمل ألباكا، والمصابيح الجانبية هي نسخ عن تصاميم ادوارد-ويلفورد بوكيت؛ وقد قامت بيهون بتفصيل الطاولات الجانبية من خشب مسمّر وجلد غير مدبوغ، كما صممت المنضدة الرئيسة اللماعة. وتحتوي الغرفة أيضاً على مقاعد فرنسية من الأربعينيات، أما اللوحات المطبوعة فهي من إبداع ماريا روبرتسون.

غرفة الطعام


في غرفة الطعام إضاءة ثابتة من تصميم أدلمان، وطاولة مفصّلة حسب الطلب، وكراسي من مايز فان در روهي مصنوعة من جلد جيري بير؛ وأضيفت شمعدانات من تصميم جيف زيمرمان، كما طُليت الجدران بلون دي كي سي 84 من مجموعة دونالد كاوفمان.

غرفة الحضانة


في غرفة الحضانة كرسي مع ذراعين ومنضدة من محل ريستورايشن هاردوير بايبي أند تشايلد، أما مشلح الموهير فهو من تصميم سوزان تشالوم، وهو متوافر في محلات هولي هانت، والمرآة من تصميم مارك بانكاوسكي. ويلفتك في الغرفة أيضاً الشمعدان المصنوع من زجاج مورانو، والسقف المغطى بورق جدران من ساندبرغ.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل