GMT 10:37 2017 الأربعاء 15 مارس GMT 10:41 2017 الأربعاء 15 مارس  :آخر تحديث

جولي تلقي محاضرة "نسائية" في جامعة بريطانية مرموقة

بلقيس دارغوث

إلى جانب دورها كأم وممثلة ومخرجة وناشطة أممية لحقوق اللاجئين، أدت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي دوراً جديداً اليوم بعدما ألقت محاضرة في جامعة لندن للاقتصاد.



بلقيس دارغوث: قالت الممثلة الحسناء إنها كانت تشعر بالتوتر قبل إلقاء المحاضرة في الجمعة المرموقة. وخاطبت الممثلة الطلاب في مجال المرأة والسلام والأمن، وذلك بهدف مساعدة الطلاب على التوصل لاستراتيجيات للترويج لاحقاُ لإنصاف المرأة وتطبيق حقوق الإنسان وتشجيع مشاركة المرأة حتى إذا كانت تعيش في بلاد يحكمها العنف.

ولإلقاء المحاضرة أجرت أنجلينا جولي بحثاً خاصاً بها وألفت الضوء على خبرتها في العمل مع الأمم المتحدة. وضمن اتفاقها مع الجامعة، فإن جولي مدعوة للمشاركة في فعاليات عامة وورشات عمل وفق ما يسمح به جدول أعمالها.

وكانت جولي أعربت عن حماسها لتعليم الطلاب والتعلم منهم ومشاركة تجاربها الخاصة مع الحكومات والأمم المتحدة ليستفيد منها الجميع. وتقدم الجامعة كورس جديد لشهادات الماستر، وافقت أنجلينا على إلقاء محاضرة فيه إلى جانب وزير الخارجية البريطاني السابق وليام هايغ.

وهذه المرة الأولى التي تقدم فيه الجامعة برنامج تخرج بهذا النمط. وبدت أنجلينا سعيدة ومتحمسة لإلقاء المحاضرة،إذ التقطت عدسات كاميرا الباباراتزي نجمة هوليود متجهة سيرا على الاقدام إلى الجامعة.

"إيلاف" أعدت هذه المادة نقلا عن الرابط التالي:
http://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-4312268/Angelina-Jolie-gives-lecture-London-School-Economics.html


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل