GMT 8:13 2017 الأربعاء 12 يوليو GMT 15:13 2017 الأربعاء 12 يوليو  :آخر تحديث
تصل الى كل طيات الوجه 

Harry’s ماكينة حلاقة بمواصفات جديدة لطلة مميزة للرجل

أشرف أبو جلالة

أشرف أبوجلالة – إيلاف: تحظى حلاقة الذقن بالنسبة للرجل بأهمية خاصة صباح كل يوم، حيث يحرص كثيرون على تجديد إطلالاتهم في الصباح قبيل ذهابهم إلى العمل، وهو ما يفرض عليهم ضرورة الاستعانة بماكينات حلاقة مميزة لضمان تحسين مظهر الذقن بدون جروح.

وربما يشعر كثيرون بحالة من عدم الارتياح طوال ساعات عملهم إذا لم يقوموا بحلاقة ذقنهم قبيل الخروج من المنزل في الصباح، ولهذا ينصح دوماً باقتناء أفضل الماكينات وأكثرها إراحة للبشرة، وذلك لتمكين الرجال من الحصول على حلاقة مثالية.

ويوصي خبراء بإمكانية الاستعانة بماكينات حلاقة موديل Harry’s التي تتسم بأناقة وبساطة تصميمها، مظهرها الجمالي، وكذلك أدائها المميز على صعيد حلاقة الذقن. ونقل موقع the Gadgeteer عن أحد كتابه قوله "هناك منظومة مزايا تقف وراء تلك الماكينة المميزة". وقال أيضاً أحد النقاد في تدوينة كتبها على موقع Razorpedia " بفضل ما تتسم به تلك الماكينة من مزايا مثل النحافة وزاوية خرطوشة موس الحلاقة، يسهل الوصول إلى مناطق مثل أسفل الأنف وطول خط الفك".

ويمكن لمن يود تجربة تلك الماكينة أن يزور الموقع الإلكتروني لعلامة Harry’s وبعدها يُكمِل عملية التسجيل الخاصة بشراء الماكينة ومن ثم ينتظر وصولها بكل أريحية. والماكينة مزودة بـ 5 شفرات ألمانية الصنع وتعمل بصورة رائعة من شعر الذقن والبشرة، وتُكمِل عملية الحلاقة بصورة سريعة، سهلة وخالية من أي جروح. وفور إتمام عملية الحلاقة في الصباح بكل هذه الأريحية، تسير الأمور بالنسبة للرجل بكل سلاسة فيما بعد، وهو ما يعود بالإيجاب من الناحية النفسية على الرجال في أماكن عملهم.


أعدت إيلاف المادة نقلا عن الرابط أدناه :
http://try.harrys.com/lp-why-i-switched-to-harrys/?utm_medium=Display&utm_source=Google-D&utm_campaign=Creative_Testing_CTR&utm_content=l1-us%3Aen%3Adisplay%3AGoogle-D%3Aihp%3Ahry%3Apro%3Araz%3Amtd%3ACreative_Testing_CTR_20170629_Review1_BeforeUShave_CTR-b-300x250_Native_HandOTruman_lp-why-i-switched&hid=l1-us%3Aen%3Adisplay%3AGoogle-D%3Aihp%3Ahry%3Apro%3Araz%3Amtd%3ACreative_Testing_CTR_20170629_Review1_BeforeUShave_CTR-b-300x250_Native_HandOTruman_lp-why-i-switched


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل