GMT 12:29 2018 الخميس 15 فبراير GMT 12:43 2018 الخميس 15 فبراير  :آخر تحديث

جرأة الصيحات العنوان الأبرز لأسبوع نيويورك للموضة

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة

أقيمت قبل بضعة أيام فعاليات أسبوع نيويورك للموضة لعرض التشكيلات الخاصة بموسم خريف 2018، وشارك كثير من المصممين وقدموا مجموعة أفكار منوعة وجريئة.

فقدمت علامة تيبي Tibi تشكيلة ملابس جاهزة جاءت بتصميمات تعكس الاحتشام العصري الحديث، وضمت مجموعة قطع مميزة من بينها البلوزات الزاهية كبيرة الحجم التي يتم ارتدائها مع تنانير مستقيمة وأحذية برقبة يصل طولها لمنطقة الركبة وفساتين ميدي مصنوعة من الجيرسي الانسيابي ومزودة بأكمام طويلة وبدل كبيرة.

كما قدم المصمم الشاب، براندون ماكسويل، تشكيلة تحتفي بموضة "الريترو" ويبدو أنه استلهم أفكار تصميماتها من روعة الحياة الليلية خلال سبعينات القرن الماضي. أما المصمم غاونتليت تشنغ فقدم تشكيلة جريئة إلى حد كبير، بينما استلهم المصمم جان رايموند أفكار تشكيلته من رعاة البقر الأميركيين الأصليين ذوي الأصول الافريقية.

وأبدع المصمم روميو هانت في تشكيلة الملابس الخارجية التي عادة ما يبدع في تقديمها وأظهر قدرته على تقديم اطلالات رائعة للموسم القادم بدء من القطع المصنوعة من خامة ال PVC  ومرورا بجواكت الجينز وانتهاء بالمعاطف الواقية من المطر. وقدم فيليب بلين تشكيلة أظهر من خلالها قدرته على تصميم قطع فاتنة وساحرة.
  
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل