GMT 2:00 2018 الجمعة 16 مارس GMT 5:56 2018 الجمعة 16 مارس  :آخر تحديث
سلسلة نزل شهيرة تحظى بمكانة مميزة عبر العالم

"دورشستر" تستعدّ لافتتاح فندق فخم في دبي

أشرف أبو جلالة

إيلاف من القاهرة: تحظى مجموعة فنادق دورشستر بمكانة مميزة حول العالم، وخير دليل على ذلك جودة الخدمة التي تحرص فنادق المجموعة على تقديمها في باريس، روما ولندن.

لكن يبدو أن المجموعة تطلع الآن لتوسيع نطاق انتشارها والتواجد في أماكن أخرى مميزة، حيث أعلنت عن إقامة فندق خمس نجوم معاصر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتوقع أن يصبح أول فنادق دورشستر بمنطقة الشرق الأوسط.

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة "التلغراف" البريطانية أن ذلك الفندق الجديد، الذي سيأخذ شكل برج من الصلب والزجاج اللامع، لا يزال قيد الانشاء في الوقت الحالي على ضفاف قناة دبي، في منطقة بوسط الإمارة تعرف باسم "خليج الأعمال"، حيث سيقع الفندق إلى جوار معالم بارزة هناك مثل برج خليفة ومول الإمارات.

ورغم عدم الكشف عن كثير من التفاصيل ذات الصلة بالفندق، إلا أن عدة صور تخص المشروع أميط عنها النقاب في احتفالية أقيمت مطلع الشهر الجاري وأظهرت بعض المزايا والسمات التي يتوقع أن نشاهدها بالفندق، بما في ذلك مطعم مشيد على السطح، حوض سباحة في الهواء الطلق ومركز متخصص في اللياقة البدنية.

وأشارت الصحيفة كذلك إلى أن إدارة الفندق ستزين المساحات العامة فور اكتمال أعمال البناء بمجموعة من الأعمال الفنية المميزة، في حين ستوفر النوافذ التي ستمتد من الأرضية إلى السقف فرصة الاستمتاع بمشاهدة خليج الأعمال ومراسي مارينا.

ولم يستقر بشكل نهائي على اسم الفندق، كما لم يعلن بعد عن الموعد النهائي لافتتاحه. وبينما ستخضع إدارة الفندق فور اكتمال أعمال البناء لمجموعة دورشستر العقارية، فإن الجهة التي تقوم بتشييده حاليًا هي شركة "أمنيات" المتخصصة في التطوير العقاري، والتي تنفذ أيضا مشروع فندق لانغهام بليس وسط دبي.

ونقلت التلغراف عن مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي لشركة أمنيات، قوله "نسعى لتقديم تجارب لا تنسى عبر مشروعاتنا ولم نجد شريكاً أفضل من مجموعة دورشستر".

أعدت "إيلاف" المادة نقلا عن صحيفة "التلغراف" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه:

https://www.telegraph.co.uk/travel/destinations/middle-east/united-arab-emirates/dubai/articles/dorchester-to-open-new-luxury-hotel-in-dubai/


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل