نشر موقع فايسبوك، وبعد تحليلات للمشاركات ومحادثات المستخدمين، فيديو يضم أبرز الأحداث التي حصلت في العام الجاري، والتي تم تداولها بشكل كبير على الموقع، وأتت بطولة كأس العالم في كرة القدم "المونديال" في المرتبة الأولى.

بيروت: كشف موقع فايسبوك اليوم من خلال شريط فيديو عن أبرز الأحداث والمواضيع التي جرى الحديث عنها عبر موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في العالم. ويضم الفايسبوك أكثر من 1.35 مليار مستخدم نشط شهريا.
وتربعت منافسات كأس العالم لكرة القدم في الدرجة الأولى من المواضيع المتداولة في هذا العام، مولدة ما يزيد على 3 مليارات تعليق وإعجاب ومنشورات أكثر من 350 مليون مستخدم.
وكان لمرض إيبولا والذي انتشر بشكل مرعب هذا العام، خاصة في دول غرب افريقيا، المركز الثاني بعد المونديال، تتبعه انتخابات البرازيل التي أحدثت ملايين التفاعلات من 48 مليون مستخدم.
وقالت بيان نشره موقع فايسبوك "كل يوم يناقش الناس المواضيع والأخبار المهمة بالنسبة لهم على فيسبوك. واليوم نرجع للوراء وننظر في اللحظات والأماكن التي غيرتنا خلال عام 2014".
وقام الموقع بتحليل كافة المحادثات والتعليقات والتفاعلات عبر صفحاته للكشف عن المواضيع التي أثارت اهتمام المتابعين ودفعتهم الى المشاركة على كافة الأصعدة.
ومن المواضيع التي أثارت ايضا اهتمام المشاركين، وفاة الممثل الكوميدي الأميركي روبن ويليامز وتحدي دلو الثلج الذي شارك فيه ممثلون ونجوم عالميون لتحقيق هدف انساني. &
أما في الامارات العربية المتحدة فاحتل "مول دبي" المركز الأول، تبعته الحديقة المعجزة التي تعد أكبر حديقة زهور في العالم، وفي الملايين من انواع الزهور والديكورات التي استقطبت ملايين الزوار والسياح.
&
&
&