&
أعلنت المغنية اللبنانية أمل حجازي عبر حسابها الخاص على موقع فايسبوك للتواصل الاجتماعي اعتزالها الغناء العاطفي والفن التي كانت تمتهنه لسنوات عديدة. حامدة الله أنه استجاب دعاءها.
&
إيلاف من بيروت: أشارت حجازي في "البوست" الذي كتبته على فايسبوك إلى أنها تعاني منذ سنين من صراع داخلي بين عشقها للفن (الذي كانت تعشقه) والذي لم تكن تمتهنه - حسب ما تقول -بل كانت تمارسه كهواية، وبين الدين والإيمان رغم تأكيدها أنها كانت على الدوام قريبة من الله، إلا أنها كانت فريسة هذا الصراع الداخلي بين الاستمرار في الفن أو اعتزاله.&
&
أمل حجازي كما بدت إثر التزامها الحجاب&
&
حجازي إذ شددت على أنها لا تنتقص من مهنة الفن، إذ إن هناك الفن المحترم والفنانين الراقين الكثر أكدت أنها اليوم تشعر بأنها في "عالم آخر" سعيدة به، ووعدت محبيها بإطلالات لها قريبًا وإنما بشكل مختلف يناسب المرحلة التي بدأتها واختارتها ألا وهي الالتزام الكامل بالدين والحجاب.
&
لم تنس حجازي إثر إعلانها اعتزالها "هذا النوع من الغناء" وارتداء الحجاب لم تنس أن توجّه شكرًا إلى كل شخص أحب فنها يومًا، مؤكدة أن من يحبها لا بد أن يتمنى لها السعادة الداخلية التي وصلت إليها أخيرًا والتي وصفتها بأنها سعادة ليست مثلها سعادة.
ختمت بالإشارة إلى أنها اتخذت هذا القرار يوم عرفة وحامدة الله على "هذه النعمة".
&