&
&
هاجم خطيب جمعة طهران الموقت، كاظم صديقي، "التحالف الغربي - العربي"، الذي تقوده الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم (داعش) واصفاً إياه بأنه "خدعة واضحة ومفضوحة".&

على نهج خطباء الجمعة في طهران ومواقف القيادة السياسية الإيرانية، أعلن كاظم صديقي "براءته من التحالف الذي هو ليس ضد داعش بل هدفه هو اضعاف الحكومتين العراقية والسورية". حسب قوله.
واضاف خطيب جمعة طهران ان "قضية التحالف الاميركي مع بعض الدول العربية تحت غطاء التصدي للارهاب و الحرب ضد داعش ، ما هو الا خدعة ساذجة يريدون من خلالها تبرئة أنفسهم بعد الجرائم الفظيعة التي ارتكبها اذنابهم والتي جرحت مشاعر البشرية"
&
واوضح صديقي في الخطبة التي نقلت بعض فقراتها وكالة (فارس) انهم لايحاربون داعش بل يضربون المراكز السورية ويحاولون اضعاف القوة الجوية في سوريا وفي العراق ايضا يهاجمون الجيش بدل داعش.
&
واشار خطيب الجمعة الى الهجمات التي تشنها داعش ضد مدينة كوباني الكردية في شمال سوريا، وقال ان الارهابيين هاجموا مدينة جديدة للاكراد في سوريا ويرتكبون المجازر اينما حلوا ليشوهوا بذلك صورة الاسلام لما يخدم مصلحة اميركا فهؤلاء الارهابيون هم راس حربة اميركا وبريطانيا واذنابهما في المنطقة.
وختم صديقي الخطبة قائلاً: هؤلاء اشعلوا نارا قد تلتهم الجميع وتشوه الاسلام فما نتوقعه من الجامعيين والحقوقيين والاعلاميين في العالم الاسلامي ان يهبوا لنصرة الاسلام ضد الارهابيين.
&