GMT 10:06 2015 الثلائاء 20 أكتوبر GMT 18:22 2015 الثلائاء 20 أكتوبر  :آخر تحديث
يعد من أهم المواقع العسكرية في الجوف

مقاومة اليمن الشعبية تنتزع معسكرًا من الحوثيين

صحافيو إيلاف

صنعاء: تمكنت قوات الجيش الوطني - مسنودة بمقاتلي المقاومة الشعبية - من السيطرة على "معسكر الخنجر" الذي يعد من أهم المواقع العسكرية بجانب مواقع مطلة على معسكر اللبنات في محافظة الجوف، والتي كان يسيطر عليها الحوثيون وقوات المخلوع صالح.

وذكرت المصادر أن القوات الشرعية تواصل الزحف نحو مواقع الميليشيا في المحافظة وسط مواجهات عنيفة استخدمت فيها أنواع الأسلحة كافة. وكانت مصادر محلية في المحافظة قالت إن هناك إستعدادات كبيرة وغير مسبوقة لقوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل، موضحة أن الاستعدادات في أعلى جاهزيتها القتالية، وهناك خمس كتائب عسكرية كبيرة ومجهزة بمختلف أنواع الأسلحة والأفراد المتدربين تدريبًا خاصًا لتحرير الجوف بالكامل من ميليشيا الحوثي وصالح.

وأوضحت المصادر أن هذه القوات تتمركز في أطراف المدينة من جهة الشرق القريبة من معسكر "اللبنات" الذي تسيطر عليه ميليشيا الحوثي وصالح، وتنتظر أوامر عليا من قيادة المنطقة السادسة لبدء تنفيذ عملية التحرير.

وأكدت أن معنويات قوات الجيش والمقاومة الشعبية في أعلى مستوياتها، لافتة إلى أن القوات الشرعية مسنودة بالمقاومة لا يفصلها عن مواقع الميليشيا إلا بضعة كيلومترات.


 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار