برلين: اعلنت الشرطة الالمانية ان متهما بقتل طفل لاجىء في الرابعة من العمر فر مع عائلته من البوسنة والهرسك اعترف بقتل طفل ثان في السادسة من العمر فقد مطلع تموز/يوليو، متسائلة عن ضحايا محتملين آخرين.

وقال ناطق باسم الشرطة شتيفان ريدليش لوكالة فرانس برس ان "الرجل اعترف ليلا بانه قتل الياس" وهو طفل فقد في ساحة للعب امام المبنى حيث يعيش في بوتسدام (شرق) قرب برلين.
&
واكدت وسائل الاعلام الالمانية ان جريمتي القتل ترتديان طابعا "جنسيا"، بدون ان تذكر مصادر او تفاصيل اخرى.
&
وقال مصدر قريب من الملف لفرانس برس ان جثة الياس الذي وزعت صوره على نطاق واسع منذ اختفائه في الثامن من تموز/يوليو دفنت في حديقة للعمال.
&
واوقف القاتل المفترض الذي يدعى سيلفيو اس (32 عاما) الخميس بعد اتصال من والدته مع الشرطة مؤكدة انه اعترف لها بقتل محمد وهو صبي في الرابعة من العمر فقد في الاول من تشرين الاول/اكتوبر امام لاغيسو المركز الرئيسي لاستقبال وتسجيل طالبي اللجوء في برلين.
&
وتعرف عليه والده في لقطات لكاميرا للمراقبة الامنية، كما ذكرت صحيفة بيلد. وقد ظهر فيها رجلا في المرحلة المتوسطة من العمر يمسك بيد طفل. ونشرت الشرطة اللقطات على نطاق واسع منذ فقدان الصبي.
&
وظهر الرجل نفسه يقترب من مركز الاستقبال في صور اوضح نشرت لاحقا.
&
وكان محمد يعيش منذ اكثر من عام مع والدته &وطفلين آخرين في المانيا التي قدم اليها من البوسنة والهرسك. وقد عثر على جثته في صندوق سيارة القاتل. &
&
ولاغيسو موقع اصبح رمزيا للصعوبات التي تواجهها المانيا في استقبال مئات الآلاف من اللاجئين الذين يصلون الى برلين.
&
وتدرس الشرطة حاليا ملفات اخرى لاختفاء اطفال حسبما ذكرت صحيفة برلينر تسايتونغ المحلية نقلا عن الشرطة.