شنت طائرات التحالف سلسلة غارات استهدفت مواقع ميليشيات الحوثيين في الضالع وأبين، في وقت تتواصل الاشتباكات بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في عدن وعدد من المناطق الأخرى.&

إيلاف - متابعة:&قصفت طائرات التحالف العربي، الاثنين، عددًا من المواقع التابعة لميليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في محافظتي الضالع وأبين، مما أدى إلى تدمير عدد من الآليات وخسائر في صفوف الحوثيين. &
&
غارات على الضالع
&
وأفادت مصادر محلية يمنية لوكالة الأنباء الألمانية أن طيران التحالف شن عدة غارات على مواقع تسيطر عليها عناصر الحوثي في منطقة الجرباء، وقمة الخربه في الضالع، ما أسفرعن &سقوط قتلى وجرحى، إلى جانب تدمير دبابات تابعة لهم.
&
وأشارت إلى أن غارات أخرى استهدفت مجمع الرئيس ومدرسة الوبح التي اتخذها الحوثيون مقرًا لهم. كما أكدت مصادر أخرى أن قوات التحالف استهدفت تعزيزات عسكرية تابعة للحوثيين كانت في طريقها من قعطبة إلى محافظة الضالع.
&
وفي أبين، قصفت الطائرات مواقع للحوثيين وقوات صالح في ضواحي مدينة لودر، ثاني أكبر مدن المحافظة، مما أسفر عن تدمير عدد من الآليات والعربات العسكرية، بالإضافة إلى سقوط قتلى وجرحى. وأكدت مصادر محلية أن طيران التحالف شن غارة على جبل ثرة جنوب لودر، واُخرى في الخط الواصل بين لودر ومحافظة البيضاء المجاورة، حيث تتمركز قوات الحوثيين وصالح.
&
25 قتيلاً حوثيًا&
&
وتخوض المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي معارك عنيفة على أكثر من جبهة، لا سيما جبهات عدن ومأرب وتعز.&وأشارت إلى ازدياد حدة المعارك على عدة جبهات، وتشهد تعز معارك عنيفة بين الميليشيات والمقاومة الشعبية التي قتلت 25 حوثيًا واستطاعت أن تسيطر على عدة نقاط مهمة في المدينة.
&
وفي سياق متصل، شنت المقاومة الشعبية في شبوة هجوماً على مواقع الحوثيين في السوق القديم بعتق، وأسفر الهجوم عن قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.
&
مجزرة في عدن&
&
وكان 13 مدنيًا يمنيًا قتلوا في قصف نفذه الحوثيون على أحياء المدينة، بحسب مصادر طبية ومسؤولين محليين، وذلك بعد أن شن طيران التحالف غارات على مواقع يتمركز فيها الحوثيون في المدينة.