&لا يشعر الأمير هاري بالضجر والملل لعدم وجود صديقة له يخرج معها، بل على العكس يقول "أنا وضعي ممتاز"، ويرى أن هناك ضرورة لإعادة الخدمة العسكرية.


قال الأمير البريطاني هاري إنه سعيد بعدم ارتباطه في الوقت الحالي، مضيفا "بالنسبة لي هذا أمر جيد. أنا سعيد جدا لأنني لا أخرج مع صديقة، وأنا لا أبحث عن واحدة نوعا ما. وضعي ممتاز".

ودعا الأمير هاري إلى إعادة الخدمة الوطنية العسكرية في بريطانيا، قائلا إن السنوات التي أمضاها في الجيش لها الفضل في مساعدته في البقاء على الطريق السليم.
&
وأضاف هاري (30 عاما)، الخامس في ترتيب وراثة العرش البريطاني، لصحيفة "صنداي تايمز"، من نيوزيلندا، أن حياته العسكرية، التي استمرت 10 سنوات، كان لها تأثير رائع عليه.
وتابع هاري "أعيدوا الخدمة الوطنية. أكره مجرد التفكير في حياتي من دون الجيش، والأهم بالنسبة لي هو ما شاهدت الجيش يفعله لشباب آخرين".
&
ويتوقع أن يخرج هاري من الجيش في الشهر المقبل، بعد أن قال في وقت سابق من العام إنه يقف عند مفترق طرق في حياته، مشيرا إلى أن اضطلاعه بالمزيد من المهام الملكية لن يترك له الكثير من الوقت للتركيز على مهنته العسكرية.
&
وألغيت الخدمة الوطنية في بريطانيا عام 1960.
&
قال الأمير هاري، إنه سعيد كونه أعزبا، وأشار مازحا إلى أنه لا يشبه شخصية “بريدجيت جونز”، وهي شخصية في رواية رومانسية كوميدية تحمل نفس الاسم للروائية البريطانية، هيلين فيلدينج. وأضاف هاري أنه يختلف تماما عن شخصية بريدجيت جونز، لأنه سعيد للغاية لعدم وجود صديقة له.
&
وقالت الصحيفة إن علاقة هاري مع كريسيدا بوناس، 26 عاما، انتهت السنة الماضية، وأن العلاقة الجادة الوحيدة له كانت مع الزيمبابوية، تشيلسي ديفي، 30 عاما، وانتهت في 2011. وكان هاري قد صرح في وقت سابق بأنه يبحث عن الاستقرار وبناء عائلة، وهي التصريحات التي أثارت المقارنات بينه وبينه شخصية بريدجيت جونز، والتي قدمتها الممثلة الأميركية، رينيه زيلويجر، في الفيلم.
&