أكد الأمير محمد بن نايف ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، حرص المملكة بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان على استقرار اليمن وسلامة أراضيه.
&
بحثا الأمير محمد بن نايف بن ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودى، والرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في جدة اليوم الثلاثاء &مستجدات الأوضاع &في اليمن، كما استعرضا خلال اللقاء &عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.&
&
وأشاد الرئيس اليمني بجهود المملكة ودعمها للشرعية الدستورية في إطار دول التحالف العربي لاستعادة الشرعية والقضاء على المليشيا الانقلابية وتقديم الدعم الإغاثي والمساندة للتخفيف من وطأة الأوضاع الإنسانية المأساوية التي تسببت بها المليشيا للملايين من أبناء الشعب .
&
حضر اللقاء وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، ومن الجانب اليمني نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية، الدكتور عبدالله العليمي.
&
من أجل تعز
وفي سياق متصل اجري الرئيس اليمني اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان السعودية قائد القوات المشتركة لدول التحالف العربي الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، نوه خلاله بما تقدمه قوات التحالف العربي ـ بقيادة السعودية ـ من مساندة ودعم عسكري كبير للجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في مواجهة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والذي كان لهذا الدعم الأثر الكبير في دحر المليشيا من عدة المحافظات.
&
وذكرت وكالة الأنباء الرسمية لليمن أن هادي طالب بتقديم مزيدا من السلاح النوعي لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز، وتكثيف الضربات الجوية على المليشيا الانقلابية، ومواصلة العمل العسكري مع قيادة المنطقة العسكرية الرابعة من اجل تحرير محور تعز العسكري التابع لها وبقية المناطق من تحت سيطرة الحوثيين.
&