فيما يلي مجموعة من الصور التي تجسد معنى الراحة والاسترخاء من وجهة نظركم.

بحثنا من خلال مقال حديث عن معنى الراحة بالنسبة لمجموعة مختلفة من الناس وطلبنا منهم إرسال صور خاصة تجسد معنى الراحة والاسترخاء.

الصورة التقطتها جانيك كلوب وتقول: "هذه الصورة تظهر تعريفي لمعنى الراحة. وهي صورة في منظر طبيعي مع استنشاق هواء رطب في شهر سبتمبر/أيلول، وهي تجسد معنى الراحة بعد سير استمر مسافة امتدت 1400 متر صعودا لجبال بوسيجي في رومانيا."

جوانا أوروين تقول إن الراحة من وجهة نظرها هي: "الكتب الجيدة وفنجان شاي ومنظر جميل".

أما مايا كوشرين فتقول: "بدأت رسم أنماط فنية جديدة تعرف باسم فن الزينتانجل، وهي أنماط من المخربشات المتناسقة. وهذا النشاط التأملي يمنحني الراحة في المساء بعد عناء يوم في العمل".

غيري روتغير تقول عن الراحة إنها: "يوم مطير في غرفة الاسترخاء الزجاجية مع قططي".

أليكسا روبينس تقول: "أشعر بالراحة والسلام وأنا أتأمل وأتنفس وأتحرك على بساط رياضة اليوغا. لا يهمني ماذا يحدث في حياتي أو العالم، فاليوغا تمنحني الاستقرار والراحة النفسية".

لوسي مانينغ: "أنا بالتأكيد واحدة من بين هؤلاء الناس الذين يشعرون بالذنب عندما لا يفعلون شيئا. لا أشعر بالراحة إلا بعد ممارسة الرياضة. أجوب بدراجتي أنحاء لندن، التي أعمل بها، وهي تمنحني الراحة على نحو مدهش، لكن لا يوجد أجمل من ركوب الدراجات بين الأشجار! وهذه الصورة ألتقطت في غابات أفان في جنوب ويلز".

أنجي مين: "هذا ما تعنيه الراحة بالنسبة لي".

فريد ماكسويل-هارت يلخص معنى الراحة بالنسبة له في: "عدم وجود إشارة هاتف محمول أو إنترنت أو مهام روتينية، فقط منظر رائع ومنحدر جبلي كبير".

بيليندا بيري ترى الراحة في: "تسيير نماذج اليخوت في بحيرة محلية تحت شمس شهر سبتمبر/أيلول. قمة الراحة".

تقول هيلاري وتشمان: "الراحة البدنية والعقلية تتحقق معا مع تخصيص وقت للتأمل على جسر معلق فوق غدير تاكوما خلال ممارسة رياضة المشي في حديقة جبل رينيه الوطنية".

دان سيلفيا تقول عن الراحة إنها: "قراءة عمل للكاتبة كلوديا هاموند، خاص بمفاتيح الراحة، وهو يساعدني في إدراك لماذا تعتبر رياضة المشي في الجبال على مقربة من منزلي الكائن في شمال سول في كوريا الجنوبية مريحة جدا. وتتضمن قائمتها الخاصة بأبرز الأنشطة المريحة في: وجود بيئة طبيعية وقضاء وقت طويل بمفردك والاستماع إلى الموسيقى والمشي وأحلام اليقظة والتأمل ومرافقة الحيوانات وتناول القهوة. كل هذه الأشياء تعتبر جوانب ممتعة في تجربة المشي الخاصة بي".

دارين شيرينغ تقول: "هذه الصورة التقطها شريكي في الحياة خلال رحلة مؤخرا في اسكتلندا. إنها تلخص كل ما يساعدني على الاسترخاء، التصوير ووجود كلابنا والمشي واسكتلندا. هذه الصورة التقطت في لوتش مورليتش في غابات غلينمور".