آندي فريند-سميث: "هذه الصورة التقطت "بعد حلول الظلام" لمجرة لدرب التبانة كما تبدو في السماء من جزيرة وايت في أغسطس/آب الماضي، والمبنى الموجود في مقدمة الصورة هو كنيسة وفنارة "سانت كاثرين أوراتوري" بالقرب من نايتون" جنوبي انجلترا.

آنا ميكوليتش أرسلت هذه الصورة للعروسين آندرا وكريستوفر في يوم زفافهما.

سيباستيان هيروي: "ماريا وباتريشيا يجسدان روح البومة، وهذه الصورة التقطت في إحدى الحفلات التي تنظمها مؤسسة "ارتفول بادجر" حيث أيقظ المشاركون في الحفل أيضا أرواح الحيوانات داخلهم (باختيار حيوان لتقليده)، ويمثل ارتداء الأقنعة بعد حلول الظلام فرصة للتحرر والانطلاق".

أيان غارفيلد: "أحرص على المشاركة في جلسات تصوير الطيران ليلا، وأجد صورا تبرز الكثير من الأجواء، وكنت محظوظا لزيارة قاعدة للقوات الجوية البريطانية في مارس/آذار الماضي لالتقاط صورة للطائرة في الخطوط الأمامية، وهذه الطائرات من نوع "تايفون" تبدو مرعبة حقا وهي تقف في حظائر الطائرات على أهبة الاستعداد للتحرك".

جون مانيل: "هذه الصورة التقطت في نفق "روثر هايث" بلندن، وكانت جزءا من سلسلة صور أنجزتُها لمشروع يهدف لزيادة الوعي عن الاكتئاب في إطار مبادرة تحمل اسم (حان الوقت لنتحدث) والحاجة ليتحدث الناس عما بداخلهم ويعالجوا مشكلاتهم".

كلير مانيون: "بعد الظلام يأتي أفضل أوقات اليوم، وهو شروق الشمس! كانت هذه واحدة من أروع فترات الشروق التي شاهدتها في حياتي على الإطلاق، والتقطت هذه الصورة في شيفيلد".

جاسبريت سينغ: "ليلة أخرى يخلد فيها الجميع للراحة ليستعدوا ليوم جديد غدا".

جيسون شراب: "بالرغم من المساء الملبد بالغيوم، تزامن التحليق المسائي في مهرجان بورنموث للعروض الجوية عام 2016 مع لمحة سريعة للقمرعندما يستحيل إلى اللون الأحمر في حالة الخسوف المعروفة باسم (قمر الدم)".

جيسيكا ماثيو أرسلت هذه الصورة.

فيل ميلز: "هذه الطائرة التاريخية تبدو مختلفة بشكل كبير بعد حلول الظلام من خلال هذه الصورة والتي تبرز انسجاما مثاليا بين الحركة والظلام".

أثاناسيوس أرسل هذه الصورة التي التقطت باسلوب درب النجوم (وهي طريقة في التصوير الفوتغرافي لتصوير النجوم في السماء الليلية فتبدو وكأنها بحركة دائرية).

وأخيرا هذه الصورة أرسلتها لورا أندريا فاسيل من رومانيا.