GMT 20:11 2016 الثلائاء 18 أكتوبر GMT 15:48 2016 الأربعاء 19 أكتوبر  :آخر تحديث
حشود غاضبة تطيحه أرضا

كلينتون عارية تثير السخط في نيويورك

إيلاف- متابعة

إيلاف - متابعة: في وقت نقترب فيه من موعد الإنتخابات الرئاسية الأميركية وقبل يوم من المناظرة الثالثة والأخيرة بين مرشحي الرئاسة هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، عرض تمثال في الحي المالي في نيويورك للمرشحة هيلاري كلينتون كرسم كرتوني تظهر فيه عارية.

وأعربت الحشود التي تجمعت لمشاهدة هذا التمثال عن غضبهم حيث أقدمت إحدى النساء علي إطاحته أرضا، فما كان من صاحب التمثال إلا التقدم محاولا رفعه ثانية لكن الحشود منعته من القيام بذلك.

وحصل تلاسن بين المرأة التي أطاحته والفنان وطلبت من الشرطة الحضور وإجباره على إزالة التمثال من الشارع، وبحسب صحيفة دايلي نيوز حضرت شرطة مكافحة الإرهاب الى مكان التجمع وطالبت بإزالة التمثال، وتم تنفيذ طلب الشرطة في تمام الساعة ٧:٣٠ صباحا، أي بعد ساعة ونصف من عرضه.

وكان صاحب التمثال قد عرف عن نفسه بأنه الفنان أنتوني سيولي البالغ من العمر ٢٧ عاما، في حين قال سيولي للصحافيين اللذين تجمعوا في شارع ٣٥ غرب المدينة، وهو مكان تواجد سيولي، أن لا علاقة له بالتمثال، لكن على الرغم من ذلك لقد قام بالدفاع عنه. وأضاف قائلا: “ لا أعرف من هو دونالد ترامب ومن هي هيلاري كلينتون”. وأكد أن أحدا استعمل إسمه.

تجدر الإشارة الى أن هذه الظاهرة ليست المرة الأولى التي تحصل في أميركا، بل قامت جماعة في شهر أغسطس  بوضع تمثال يصور المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب عاريا في منتزه نيويورك، وأماكن عامة في مدن أميركية أخرى.

فيديو يظهر إحتجاجات الحشود على تمثال كلينتون


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار