GMT 8:00 2016 السبت 22 أكتوبر GMT 1:37 2016 الأحد 23 أكتوبر  :آخر تحديث
على ذمة ملياردير انكليزي

ترامب يخطط لتدمير خمسة أشخاص

جواد الصايغ من نيويورك

أشار الملياردير الانكليزي ريشارد برانسن إلى أن ترامب أخبره عن نيته في تدمير خمسة أشخاص رفضوا تقديم المساعدة إليه بعد إفلاسه.

إيلاف من نيويورك: قال الملياردير الانكليزي ريشارد برانسن إن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، دونالد ترامب، أخبره بما ينوي فعله في الفترة المتبقية من حياته.

برانسن كتب على موقع فيرجين مقالًا حمل عنوان "لقاء دونالد ترامب". وعلى الفور قامت وسائل إعلامية أميركية عدة بنسخه ونشره على صدر صفحاتها.

تدمير خمسة أشخاص
وكتب الملياردير الانكليزي يقول: "قبل بضع سنوات، دعاني السيد ترامب إلى تناول الغداء في شقته في مانهاتن، علمًا أننا لم نلتق من قبل. قبلت الدعوة، وفور وصولي، بدأ ترامب يتكلم عن كيفية قيامه بطلب المساعدة من عدد من الناس، بعد إعلان إفلاسه،  وكيف أبدى خمسة أشخاص عدم رغبتهم في مساعدته، وقال لي إنه سيقضي بقية حياته لتدمير هؤلاء الأشخاص".

النصيحة الرئاسية
أضاف: "لم يتحدث ترامب عن أي شيء آخر. وجدت أنه غريب جدًا. فقلت له لا أعتقد أن هذه أفضل وسيلة لقضاء حياتك، بل يجب أن تكون هناك طرق بناءة لقضاء بقية حياتك". وأردف البريطاني قائلًا في مقالته "آمل أن نصيحتي لم تدفعه إلى الترشح إلى منصب الرئيس".

الشخص السادس
تابع: "وقعت في حيرة من أمري، وسألت نفسي: هل دعاني إلى تناول الغداء من أجل أن يقول لي هذا الأمر، أو هل هو ذاهب ليطلب مني مساعدة مالية، ثم سأصبح الرجل السادس على قائمته".

لقاء كلينتون
برانسن الذي حذر من مخاطر نجاح ترامب في الانتخابات، بسبب نزعته الانتقامية، قال "أتذكر لقائي مع كلينتون، حيث تحدثنا عن إصلاح التعليم، والحرب على المخدرات، وحقوق المرأة، والنزاعات في جميع أنحاء العالم وعقوبة الإعدام. وكانت مستمعة جيدة ومتحدثة بليغة، وهي تدرك جيدًا أن على رئيس الولايات المتحدة أن يفهم ويتشارك مع قضايا العالم على نطاق أوسع، بدلًا من أن يستهلك وقته في المشاجرات الشخصية الصغيرة".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار