إيلاف المغرب من الرباط:&دعا صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار المغربي أعضاء حزبه الملتئمين الان في مؤتمر استثنائي &في بلدة بوزنيقة القريبة من الرباط، الى قبول استقالته من الحزب التي تقدم بها امام اللجنة التنفيذية للحزب مباشرة بعد الإعلان عن نتائج اقتراع 7 أكتوبر.

وقال &مزوار ان استقالته جاءت اعترافاً بعدم رضاه على النتائج الاخيرة التي حصل عليها الحزب في الانتخابات الأخيرة، مضيفاً ان طموحه كان اكبر بكثير من النتائج المحققة ، كما ان طموحه في تحقيق ماكان يصبو اليه الحزب كان أكثر مما تحقق.

&

مزوار خلال المؤتمر الاستثنائي لحزب التجمع الوطني للاحرار اليوم في بوزنيقة&

&

وابرز مزوار أنه باعتباره الرقم 1 في الحزب فهو المسؤول الاول على النتائج الأخيرة، وانه كان من البديهي ترك مكانه الى شخص اخر في إطار تناوب طبيعي ومرغوب على المناصب، مشدداً على القول ان الساحة السياسية المغربية تتطلب مثل هذه المبادرة لأن الأشخاص هم من عليهم خدمة الأحزاب وليس العكس.

وتوجه مزوار ،وهو يؤكد استقالته، &بالشكر الى حزب التجمع الوطني للاحرار ، قائلا:" اعبر عن امتناني لهذا الحزب الذي وفر لي شرف خدمة وطني".

ووجه مزوار سهام نقده الى من سماهم "الحاقدين على الحزب" وقال : " اتوجه بشكر خاص الى كل المتحاملين لان كفاحهم وتعبهم وجهودهم المأجورة كشفت لهم ولمن وراءهم ان التجمع الوطني للأحرار حزب متراس ومتين، ولا تنال منه الاجندات الخفية والواضحة، وهنا أكتفي بالشفقة عليهم والدعاء لمن في قلبهم مرض بالشفاء العاجل".

وينتظر ان يعلن بعد ساعات من الان عن الشخصية التي ستخلف مزوار في رئاسة الحزب، &إذ ترشح لهذا المنصب كل من عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري ورشيد الساسي.

مزوار في حديث ضاحك مع مناضلي الحزب&

&