إيلاف من الرباط: قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الجنايات في العاصمة الفرنسية باريس، تأجيل التحقيق مع المغني المغربي الشهير سعد لمجرد الى الأسبوع المقبل، عقب جلسة البحث التي عقدها اليوم الأربعاء ولم يحضرها لمجرد والتي خصصت فقط للبت في استئناف طلب الافراج الموقت الذي تقدم به دفاع لمجرد.

وذكرت مصادر "ايلاف المغرب "من باريس ان دفاع لمجرد هو من تقدم بطلب تأخير التحقيق وعدم اجراء مواجهة بينه والفتاة المشتكية، الى حين الاطلاع اكثر على الملف.

وأفادت المصادر ذاتها ان وضعية "المعلم" تزداد تعقيداً بدخول منظمات حقوقية واُخرى نسائية على الخط لمساندة المشتكية.

وأضافت المصادر أنه جرى اليوم اجتماع بين لمجرد ودفاعه المكلف من السفارة المغربية في باريس بسجن "فلوري ميغوجي" الذي يعتبر أكبر سجن في أوروبا، حيث وضع لمجرد في زنزانة انفرادية خوفاً عليه من باقي السجناء، ولتفادي تصويره خلسة وتسريب الصور كما جرى سابقاً مع مغني الرأي الجزائري محمد خليفتي المعروف بـ "الشاب مامي".

وكانت امال المتتبعين لقضية لمجرد كبيرة في ان يمتعه قاضي التحقيق اليوم بالافراج الموقت الا انها أصيبت بخيبة أمل بدت واضحة على صفحات معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يخيم حزن شديد بعد قرار القاضي.

ويواصل محبو الفنان المغربي تفاعلهم مع أطوار التحقيق بالدعاء له، ونشر كل جديد يتعلق بالقضية التي تشغل الرأي العام المغربي منذ الأربعاء الماضي.

جدير بالذكر أن مجموعة من الفنانين سافروا إلى باريس من أجل تقديم الدعم المعنوي لنجم الأغنية المغربية.

وكان لمجرد قد تم اعتقاله اثر شكوى تقدمت بها فتاة فرنسية من أصول جزائرية اتهمته فيها بالاغتصاب والاحتجاز، بعد أن قضت برفقته ليلة في غرفته في أحد الفنادق الباريسية الشهيرة.&