GMT 21:55 2016 الثلائاء 8 نوفمبر GMT 21:57 2016 الثلائاء 8 نوفمبر  :آخر تحديث

الإنتخابات الأميركية تضع أوزارها فجر الأربعاء

جواد الصايغ

إيلاف من نيويورك: بسبب اختلاف التوقيت بين الغرب والشرق، تضع الانتخابات الاميركية اوزارها، في اوقات متعددة اليوم الثلاثاء.

اولى الولايات التي تقفل فيها صناديق الاقتراع، هي القسم الاكبر من انديانا، والجزء الشرقي من كنتاكي، وذلك عند الساعة السادسة مساء، ثم تقفل الصناديق عند الساعة السابعة في معظم فلوريدا، وبقية انديانا، والقسم الغربي من كنتاكي، نيوهامشير، ساوث كارولينا، فيرمونت وفيرجينيا.

صناديق الاقتراع في نورث كارولينا واوهايو ووست فرجينيا تقفل عند السابعة والنصف، لتلحق بها عند الثامنة الاباما، وكونتيكيت، وواشنطن، وغرب فلوريدا، ايلنوي، كنساس، ماين، قسم من ميتشيغن، ميسيسبي، ميسوري، ماساتشوستس، نيوجرزي، القسم الاكبر من نورث داكوتا، اوكلاهوما، بنسلفانيا، رود أيلاند، القسم الشرق من ساوث داكوتا، تينيسي، ومعظم تكساس.
وفي اركنساس تقفل الصناديق عند الثامنة والنصف، ثم يتبعها عند الساعة التاسعة نيويورك، مينيسوتا، القسم الغربي من ساوث داكوتا، ونبراسكا، والجنوب الغربي من نورث داكوتا، والشمال الغربي من ميتشيغن، لويزيانا، نيو مكسيكو، بقية تكساس، كولورادو، اريزونا، ويسكونسن، وايومنغ.

وتقفل الصناديق في ايوا وايداهو ويوتاه ونيفادا ومونتانا عند العاشرة، ثم ياتي موعد انتهاء الانتخابات في كاليفورنيا، واوربغون وواشنطن وهاواي عند الحادية عشر ليلا، لتضع الانتخابات اوزارها في الاسكا عند الواحدة فجر الاربعاء.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار