GMT 18:02 2016 الثلائاء 2 فبراير GMT 7:14 2016 الثلائاء 9 فبراير  :آخر تحديث
التقى رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان

عثمان العمير في ضيافة الملك حمد بن عيسى

إيلاف

حلّ عثمان العمير في رحاب البحرين، فالتقى ملكها حمد بن عيسى، ورئيس وزرائها خليفة بن سلمان، فسمع منهما تنويهًا بدور "إيلاف" التي تقدم تحليلات موضوعية عالية الصدقية في تناولها حوادث المنطقة والعالم.


المنامة: استقبل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية الاثنين عثمان العمير، ناشر صحيفة "إيلاف" الالكترونية، الذي يقوم بزيارة إلى البحرين، فأعرب له عن اعتزازه بالتعاون الأخوي المشترك القائم بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في المجالات الإعلامية والصحافية والثقافية.

أثنى العاهل البحريني على إسهامات العمير والنجاحات التي حققها في مسيرته الصحافية، ودوره في تطوير الصحافة السعودية والخليجية بشكل عام، وخصوصًا الالكترونية منها، بكتاباته وتحليلاته المتميزة التي يتطرق من خلالها إلى القضايا العربية والإسلامية والحوادث العالمية.

رئيس الوزراء البحريني الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة مستقبلا ناشر "إيلاف"

ونوّه ملك البحرين بالدور الذي تؤديه "إيلاف" في رصد التطورات السياسية وما تقدمه من تحليلات موضوعية لمختلف الشؤون السياسية والاقتصادية والثقافية، ما أكسبها مصداقية عالية وسمعة طيبة لدى القارئ العربي.

وكان العمير زار الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء البحريني، في قصر القضيبية، فأكد له أهمية الدور الذي يؤديه الاعلام الالكتروني في ظل التطورات المتلاحقة في المنطقة والعالم، وما تفرضه من سرعة في نقلها للجمهور.

ونوّه الشيخ خليفة، بحضور العمير، بالدور الذي تضطلع به صحيفة "إيلاف" الالكترونية، وريادتها في نقل الأخبار وتحليل الأحداث بشكل موضوعي وهادف، مشيدًا بكتابات العمير المتميزة، التي يتطرق فيها إلى مختلف القضايا التي تهم المنطقة.

كما نوه في هذا الصدد بدور الصحافة السعودية والخليجية الفعال الذي يعكس تطلعات ومنجزات دولها، متمنيًا للعمير دوام التوفيق والسداد.

ملك البحرين أشاد بدور "إيلاف" في نقل الأخبار وتحليلها

 


في أخبار