أكد رئيس الحكومة المغربية حبه العميق لزوجته، والذي لم يتغيّر منذ اللحظة الأولى لزواجهما، مشيرًا إلى أنه يمنحها كامل راتبه كرئيس للحكومة، وذلك في إطار تعبيره عن هذا الحب.
&
الرباط: قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة المغربية، والامين العام لحزب العدالة والتنمية ذي المرجعية الاسلامية، انه لكي يبرهن لزوجته على مقدار حبه لها منحها كل راتبه الذي يتقاضاه جراء مسؤوليته كرئيس للحكومة، مشيرًا الى ان أجرة الحلاق يتسلمها منها .
&
واوضح ابن كيران الذي كان يتحدث مساء امس الاحد في حفل أقيم بالدار البيضاء بمناسبة مرور اربع سنوات على تأسيس الموقع الالكتروني "فبراير دوت كوم"، الذي يصادف عيد الحب "فالنتاين"، أن الحب في الحقيقة هو أخذ بالمعروف وعطاء من دون حساب وبلا حدود، مضيفًا أنه كيفما كان الحب بين أنواع المخلوقات هو في الأصل أخذ وعطاء.
&
زيارة الطبيب !
&
وتحدث ابن كيران عن زوجته نبيلة، وهي بالمناسبة ابنة عمه، وقال انه كان يدرسها عندما كانت صغيرة مقابل مبلغ مالي قدره 60 درهمًا (6 يورو) يتسلمها من والدها.
&
ولكي يعبر ابن كيران عن حبه لزوجته، ذكر انه قال لأخيها قبل فترة: "إني أرى أختك في عيني مثل أول يوم من زواجنا"، فكان جواب أخيها: "يجب أن تزور طبيب العيون حتى تغيّر نظارتك".
&
حفل "عيد الحب" المغربي، الذي نظمه الموقع الالكتروني، كان ايضًا مناسبة لجمع الغريمين السياسيين اللدودين، ابن كيران والياس العماري، الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة المعارض، الذي صافح ابن كيران على وقع تصفيق الحضور، كما وجلس إلى جانبه على الطاولة نفسها.

&