&وجهت هيلاري كلينتون، الساعية الى نيل ترشيح الحزب الديمقراطي، للإنتخابات الرئاسية الأميركية، رسالة إلى انصارها طالبتهم فيها بمواصلة حملات الدعم والتبرع، معيدة التذكير بتصريحات ترامب حيال المسلمين والمكسيكيين.

جواد الصايغ: على بعد يومين من الإنتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي الأميركي في ولاية نيفادا، واقل من اسبوع للثلاثاء الكبير (موعد الانتخابات التمهيدية في اكثر من عشر ولايات) بعثت هيلاري كلينتون الساعية الى نيل ترشيح الديمقراطيين، برسالة الكترونية الى انصارها، من اجل شحذ همهم والقيام بحملات التبرع لحملتها الإنتخابية.
&
وقالت كلينتون في رسالتها، هذه الليلة يجتمع المرشحون الجمهوريون في مناظرة انتخابية جديدة، ولا يزال دونالد ترامب يتصدر السباق لدى الحزب الجمهوري وهو يتقدم بوضوح على الآخرين"مضيفة "من المحتمل ان نسمع منهم المزيد من الهجمات البائسة، والمواقف المتطرفة".
&
الفوز بترشيح نيفادا
&
واشارت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة،" إلى استعدادها لبذل كل ما يمكن لمنع وصولهم الى البيت الابيض، ولكن في البداية يجب ان افوز بترشيح الحزب الديمقراطي في نيفادا".
&
ترامب ليس مزحة
&
وتابعت "قلت لفترة طويلة أن قضية ترامب ليست مزحة، والآن، يتطلع لتحقيق المزيد والمزيد ومن المرجح أن ينال ترشيح الحزب الجمهوري. فالرجل يلهب حماس انصاره من خلال وصف المكسيكيين-الأميركيين بالمجرمين واقتراح منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة".
&
ممنوع وصول قطب العقارات الى البيت الابيض
&
وإعتبرت كلينتون،" ان ترامب يمسك بزمام المبادرة على صعيد المندوبين في الحزب الجمهوري (ممثلي الولايات) كما ان حملته الإنتخابية تحظى بدعم غير محدود".
&
وتعهدت زوجة الرئيس السابق بيل كلينتون، "ببذل كل الجهود للتأكد من ان ترامب لن يصبح رئيسا للجمهورية".
&
جدير بالذكر ان كلينتون تخوض صراعا مع المرشح الديمقراطي بيرني ساندرز للفوز بشرف تمثيل الحزب في النزال الإنتخابي الأخير بمواجهة المرشح الجمهوري.
&