لوس أنجلوس: ظهرت الجمعة هيرد ومحاميتها، سامانتا سبيكتور، في المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس في كاليفورنيا، حيث طلبت الممثلة، التي تبلغ من العمر 30 عامًا، استصدار أمر بمنع زوجها من الاقتراب منها، على خلفية اتهامها إياه بممارسة العنف المنزلي.

الكلاب غير مشمولة
أحضرت هيرد معها مجموعة صور تُظهِر الإصابات المنسوبة إلى جوني ديب، بما في ذلك تلك الصورة التي تبرز وجود كدمة كبيرة حول أحد عينيها، وهي الصورة التي يقال إنها التقطت لها يوم السبت الماضي، بعدما زعمت أن ديب ضربها في وجهها بهاتفه الآيفون، ثم لاذ بالفرار، حين وصلت الشرطة إلى المكان، بحسب موقع تي إم زد.&

حصلت هيرد في الأخير على ذلك الأمر من جانب القاضي، الذي أقرّ بضرورة أن يبقى ديب على بعد 100 ياردة على الأقل عن هيرد، إلى حين إجراء جلسة الاستماع المقبلة في أواخر الشهر المقبل. كما منحت المحكمة هيرد الحق في العيش في منزل العائلة، لكنها لم تفلح في مسعاها إلى الحصول على الحق الفردي في حضانة أحد كلابهما.

كما حكم القاضي ضد هيرد في مسعاها إلى الحصول على نفقة زوجية من ديب، وإلزامه بتحمل أتعاب محاميتها. وبدت هيرد متحملةً ما لحق بها من آلام أثناء مغادرتها قاعة المحكمة يوم الجمعة، وظهرت بفستان أسود، ولم تضع أي شكل من أشكال الماكياج.

كانت آثار الكدمة، التي تزعم أنها نتاج هجوم تعرّضت له من جانب ديب لا تزال واضحة على وجهها. ولم تتوقف للتحدث مع المراسلين أو الجمهور ومضت مسرعةً فور خروجها من قاعة المحكمة باتجاه سيارتها، التي كانت تنتظرها في الخارج. فيما توقفت محاميتها فترة وجيزة، كي تخبر الحضور بأن موكلتها كانت "شجاعة للغاية"، لكن الكاميرات التي تعقبت هيرد صورتها وهي تبكي وتتنهد في السيارة.

محاولة رشوة
وزعمت هيرد أن ديب، 52 عامًا، عرض عليها أموالًا لكي تتكتم على الواقعة، التي حدثت يوم السبت الماضي، غير أنها اتخذت قرارها المتعلق بالشروع في طلب الطلاق.

وأقسمت هيرد أمام المحكمة أن ديب قذفها بهاتفه المحمول خلال مشاجرة نشبت بينهما يوم السبت الماضي، ما أدى إلى إصابة خدها وإحدى عينيها بكدمات. كما لفتت إلى أن ديب جذبها من شعرها، وصرخ فيها، وضربها مرات عدة، وأمسك وجهها بعنف.

هذا ولم يكن بوسع الضباط التابعين لإدارة شرطة لوس أنجلوس التأكد من وقوع مثل هذا العنف المنزلي لدى معاينتهم مقر إقامة الزوجين في وسط المدينة يوم السبت. كما ذكر موقع تي إم زد اليوم الجمعة أنه قد تم "ضبط" هيرد على إنستغرام بصورة لها مع اثنين من أصدقائها يوم الأحد الماضي، أي في اليوم التالي لتعرّضها للاعتداء من جانب ديب، ولم يظهر في الصورة أي دليل يوضح وجود كدمات في وجهها. &

وقال مندوب عن ديب في تصريحات صحافية أدلى بها لمجلة بيبول الأميركية "بالنظر إلى قصر مدة تلك الزيجة، وفقدانه المحزن أخيرًا لوالدته، فإن جوني لن يرد على أي من تلك الأكاذيب، القصص والأخبار المضللة الكاذبة (العاهرة) التي تناولت حياته الشخصية. ونأمل في الأخير أن يتم إنهاء تلك الزيجة القصيرة بشكل سريع".


&

&&
&


&