لوس انجليس: اعلنت شرطة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا (غرب الولايات المتحدة) الاربعاء انها تبحث عن رجل تشتبه في انه قاتل متسلسل يتصيد المشردين، بعدما قتل اثنين منهم واصاب آخرين بجروح.

وقال المتحدث باسم الشرطة ديفيد نيسليت إن آخر هجوم في هذا المسلسل وقع الاربعاء حين شاهد مارة رجلاً منحنيًا فوق ما ظنوا انه كومة ملابس تحترق قبل ان يكتشف احدهم ان ما يحصل في الواقع هو ان الرجل نفسه يحترق، فسارع نحوه وسحب من تحته منشفة كانت تشتعل فيها النيران.

واضاف المتحدث أن الرجل نقل الى المستشفى، حيث يتعالج حاليًا من حروق بالغة في اعلى صدره.&

ولفت نيسليت الى أن المحققين يعتقدون أن منفذ هذا الهجوم هو نفس الشخص الذي نفذ ثلاث هجمات اخرى مماثلة استهدفت منذ الاحد مشردين في المدينة، واسفرت عن مقتل اثنين منهم واصابة ثالث بجروح خطرة.

وقال "بامكاني أن اقول لكم اننا مقتنعون تمامًا بأن هذه القضايا مترابطة وسنواصل العمل عليها بوصفها سلسلة مترابطة".

واضاف ان مرتكب هذه الجرائم "هو شخص يجب ان نبعده من المجتمع في اسرع وقت ممكن"، مشيرًا الى ان المجرم يختار ضحاياه بصورة عشوائية على ما يبدو.

والاحد نفذ المهاجم اول هجماته حين افاد شهود عيان انهم رأوا رجلاً يركض وألسنة النار تلتهمه، بينما كان رجل آخر بيده اسطوانة غاز يلوذ بالفرار من المكان.

والاثنين، تم العثور على مشرد آخر مصابًا بجروح خطرة من جراء تعرضه للطعن بسكين، وقد نقل الى المستشفى وحاله حرجة. وفي نفس اليوم، وعلى بعد خمسة كيلومترات تقريباً، تم العثور على مشرد آخر مقتولاً.

ونصح المتحدث باسم الشرطة مشردي المدينة بالتزام الحيطة والحذر وعدم النوم وحيدين.
&