GMT 7:52 2016 الأحد 17 يوليو GMT 7:57 2016 الأحد 17 يوليو  :آخر تحديث

كاتيا كعدي: أتمنّى أن نرى تلفزيون "إيلاف" قريباً!

Elaph إيلاف

حرصت الإعلاميّة والممثّلة اللبنانيّة كاتيا كعدي على معايدة "إيلاف" بمناسبة ذكرى تأسيسها الخامسة عشرة، فقالت: "أعايد "إيلاف" بمناسبة عيدها الخامس عشر. 

وأضافت "إيلاف" كانت أولى المواقع الإلكترونيّة التي إنطلقت في العام 2001، وهذا بحدّ ذاته محطّ تقدير، ففكرة تأسيس هذا الموقع، مهّد الطريق أمام العديد من المواقع الإلكترونيّة الأخرى التي إنطلقت لاحقاً، وهذا أمر مهمّ جداً، وخصوصاً أنّنا اليوم في عصر مواقع التواصل الإجتماعيّ التي تحقّق التواصل والتفاعل بين كلّ الناس، وتساهم في إنتشار أخبارنا. 

ولديّ أمنية أرغب من "إيلاف" تحقيقها، ألا وهي أن تؤسّس تلفزيوناً خاصّاً بها بما أنّها متواجدة في كلّ الأحداث الفنيّة، وتلتقي بكلّ الفنّانين، والممثّلين، وأشدّ بيدي على يد الأستاذ عثمان العمير، وأقول له "برافو" وأتمنّى أن نرى تلفزيون "إيلاف" قريباً". 

وأضافت كعدي: "بما أنّ "إيلاف" كانت السبّاقة في عالم المواقع الإلكترونيّة، أتمنّى أيضاً أن تكون أكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الإجتماعيّ". 

وعن أكثر ما يلفتها في "إيلاف" قالت كاتيا: "أكثر ما يلفتني هي المواضيع المتعلّقة بالموضة، والفنّ، والمجتمع، وأهنّئكم على تواجدكم أينما كان، ونحن نتابع مقابلاتكم مع أهمّ نجوم العالم العربيّ". 
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار