الرياض: بمناسبة ذكرى إعلان الجمهورية التونسية، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، برقية تهنئة الى رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي، أعرب فيها "باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس التونسي، ولحكومة وشعب الجمهورية التونسية"، وأشاد خادم الحرمين "بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين التي يحرص الجميع على تنميتها في المجالات كافة".

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، برقية تهنئة للرئيس الباجي اعرب فيها عن "أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس التونسي، ولحكومة وشعب الجمهورية التونسية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار".

وقام الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بإرسال برقية تهنئة للرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية بمناسبة ذكرى إعلان الجمهورية في بلاده. وعبر ولي ولي العهد عن "أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس التونسي، ولحكومة وشعب الجمهورية التونسية والمزيد من الرقي والازدهار".