أكد نور الدين بن عبد النبي، رئيس البعثة المغربية المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو، إن الملاكم المغربي، حسن السعادة، ينفي كل تهم التحرش أو محاولة الاغتصاب الموّجهة إليه من طرف الشرطة البرازيلية.

إقرأ ايضاً
البرازيل: توقيف ملاكم مغربي بسبب مزاعم تحرش جنسي

وأوضح نور الدين في حديث مع "سي ان ان" أن الملاكم حسن السعادة ليس معتقلا بل أنه في جلسة استماع، وقد يشارك في نزال الغد في حال تمكن من اثبات براءته للشرطة.

مشددا على أن البعثة المغربية اوكلت محاميا للدفاع عنه. وعاد وكرر أن الملاكم &البالغ من العمر 22 عاما، اخبره أن بريء من التهم الموجهة إليه، وروى له ما حصل معه قبل ثلاثة ايام، عندما دخلت إلى غرفته التي كان يتواجد فيها ايضا خمسة ملاكمين، عاملتا نظافة، وطلبت واحدة منهما العلم المغربي ثم انصرفت ولم يقع بينه وبينها أيّ شيء.

وكانت وكالة الأنباء البرازيلية قد نقلت أن الشرطة البرازيلية اعتقلت حسن سعادة، الملاكم في وزن 81 كيلوغرامًا. بتهمة محاولة اغتصاب عاملتي نظافة في القرية الأولمبية، متحدثة عن تعاون بين الشرطة ولجنة تنظيم الأولمبياد حول هذه القضية.

وكان مقررًا أن يبدأ "السعادة" مشواره في الألعاب الأولمبية، غدًا السبت، بمواجهة التركي محمد ندير أونال، في الدور الأول لوزن 81 كغم.