بيروت: في عيدها الـ15، يتوجّه النائب اللبناني السابق اسماعيل سكرّية بأحر المعايدة للموقع والعاملين فيه، ويقول إنه من خلال تجربته يرى أن الموقع مميز، والعاملون فيه يتمتعون بالمهنيّة في طرح الاسئلة الذكية، وإيلاف موقع ناجح، وينشر معلومات متنوعة الرأي، ولديه هامش كبير للرأي والرأي الآخر، وهذا مهم جدًا في الإعلام الإلكتروني.

أما كسياسي فيؤكد سكرية أنه خلال عمله تعرّف على الموقع ويتصفحه خلال أوقات فراغه، وهو تابع الموقع بعدما أجرت "إيلاف" حديثًا معه.

ويلفت سكرية إلى أنه بشكل عام يبقى اهتمام إيلاف بالسياسة الداخلية، وهو أمر مطلوب جدًا في الصحافة عمومًا، ونسبيًا يبقى موقعًا جيدًا ومقروءًا كثيرًا من قبل السياسيين والمواطنين في لبنان.

القضايا المعيشية

ويؤكد سكرية أنه يجب التركيز أكثر في "إيلاف" على القضايا المعيشية التي تهمه وتهم شريحة كبيرة من المواطنين، من قضايا الفساد والتلوث والصحة، ويجب أن تتوافر بكثرة في موقع "إيلاف" لأنها تشد القارىء أكثر من غيرها من مواضيع سياسية باتت خبز المواطن اليومي.

من هنا يجب إعطاء هذه المواضيع إهتمامًا أكبر، ليس فقط في لبنان، بل بالنسبة لمعظم الدول العربيّة التي تغطي إيلاف أخبارها باستمرار.