لقاء جمع بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وقادة اميركيين من الحزبين الجمهوري والديمقراطي حيث تم البحث في علاقات الصداقة التاريخية والراسخة بين المملكة والولايات المتحدة الأميركية.

ايلاف - متابعة: استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم (الأربعاء)، وفدًا أميركيًا من الحزبين الجمهوري والديمقراطي يضم كلا من، السفير دينيس روس، والسفير جيم جيفري، والسفير زلماي خليل زاده، والدكتور فيل قوردن، والدكتور روب دنن، والبروفيسورة ميغان وسيلفان، والدكتور مات سبنس، والدكتورة سامانثا رافيش، ومايكل الن، وماريا سيكسكيلر، وميتشل هوتشبيرق.

ورحب خادم الحرمين الشريفين بأعضاء الوفد الأميركي في السعودية، متمنيًا لهم طيب الإقامة، فيما أعربوا بدورهم عن شكرهم للملك سلمان على استقباله لهم وعلى ما وجدوه في المملكة من حفاوة وترحيب. عقب ذلك جرى خلال الاستقبال بحث علاقات الصداقة التاريخية والراسخة بين المملكة والولايات المتحدة الأميركية، وأوجه التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.

حضر الاستقبال من الجانب السعودي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير.