بيروت: يتوجه النائب اللبناني سليم سلهب بالمعايدة لمناسبة عيد "إيلاف" ال15 إلى كل العاملين في الموقع، ويؤكد أن موقع "إيلاف" كصحيفة يتطور، منذ متابعته لها منذ بداياتها، وتعتبر صحيفة إلكترونية ناجحة، ويأمل سلهب أن تبقى "إيلاف" بديناميكيتها وتتطور كما في السابق، لأننا نحتاج إلى صحف إلكترونية بمستواها، ويجب ألا ننسى أن الصحف الورقية تتراجع على حساب الصحف الإلكترونية، ونأمل أن تبقى "إيلاف" تتطور كما فعلت منذ 15 عام حتى اليوم.

الوضع العربي

أما ماذا تعني لك "إيلاف" كسياسي وما هي المواضيع التي تتابعها في موقع إيلاف الإلكتروني؟ يؤكد سلهب أن قراءته سياسية في "إيلاف"، وبخاصة عن الوضع العربي، مع وجود ملفات وفيرة في الموقع حول هذه المواضيع، وفي "إيلاف" يتابع المواضيع العربية عمومًا واللبنانية، ويستفيد من بعض قراءاته، حيث إنها صحيفة تحاول قدر المستطاع أن تكون موضوعية في ملفاتها، وهو أمر مفيد لمعرفة حقيقة ما يجري في الدول العربية ولبنان أيضًا.

كيف تطورت "إيلاف" منذ بداياتها وكيف يمكن أن تحسن من أدائها؟ يؤكد سلهب أنها تطورت كثيرًا من الناحية التكنولوجية، ومن خلال صفحاتها، والتطور أيضًا كان بالمضمون، حيث برزت فيها مواضيع متنوعة، ليس فقط في السياسة بل في الرياضة والفن والمجتمع وغيرها، وكلها مواضيع تبقى علمية، ومفيدة، وفيها رؤيا.

ويضيف:"التطور الذي رافق "إيلاف" كان في المضمون والشكل ونأمل أن تستمر على هذا المنوال، من خلال اتباع الموضوعية، لمعرفة ما الذي يجري حقيقة في العالم العربي ولبنان."