نصر المجالي: قالت تقارير صحفية إن سائق السيارات المفضل عند الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قتل جراء تعرض سيارته لحادث سير مروّع، في شارع كوتوزوفسكي بروسبكت في موسكو.

ونشرت صور عبر وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء كانت رصدتها كاميرات مراقبة للحادث مروع لسيارة مدير إدارة النقل في الرئاسة الروسية، الخاصة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مما أدى إلى مصرع قائدها، ذو ألـ40 عاماً من الخبرة في القيادة.

وبينما قالت الشرطة إنها بدأت تحقيقاتها في الحادث المروري، قالت التقارير إن الرئيس الروسي لم يكن يستقل سيارة الرئاسة السوداء من نوع "BMW" لحظة الحادث، الذي وقع حينما عبرت سيارة من الطرف المقابل للشارع لتصطدم مباشرة ووجهاً لوجه بالسيارة الرئاسية.

&

&لقطات لحادث السير (ديلي ميل)

&

وتوضح صور كاميرا المراقبة لقطات وقوع الحادث على جادة "كوتوزوفسكي" في العاصمة الروسية موسكو، حينما ارتطمت سيارة مرسيدس بالـ"BMW" الرئاسية وتهشّمت واجهة السيارتين.

وقال تقرير لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية إنه عندما وصل الأطباء والطاقم التمريضي إلى مسرح الحادث، قالوا إن سائق السيارة الرئاسية فارق الحياة من فوره، في حين أُخِذ سائق المرسيدس الذي كان يقود وحيداً إلى المستشفى في حال حرجة.