: آخر تحديث
واصل حربه الكلامية على مجمع الاستخبارات

ترامب يكشف عن مخطط استخباراتي أميركي

«إيلاف» من نيويورك: واصل الرئيس الاميركي المنتخب، دونالد ترامب، حربه الكلامية على وكالات الاستخبارات في الولايات المتحدة الاميركية.

وغرّد ترامب باكرا على حسابه على تويتر،" مشيرا " الى قيام مجمع الاستخبارات على الارجح بتسريب تقارير جديدة ضده من دون اي اثبات او دليل"، متوعدا،" بتقديم تقرير شامل عن الاختراقات التي حصلت في الانتخابات خلال تسعين يوما".

وشنّ ترامب حملة انتقادات واسعة، استهدفت الاستخبارات الاميركية بعد نشر وسائل اعلامية لتقرير رفعته هذه الاجهزة الى الرئيسين ترامب واوباما، وتناول معلومات عن امتلاك الروس معلومات حساسة عنه.

وبحسب وسائل الاعلام، فإن الاستخبارات استندت في تحقيقها الى معلومات قدمها كريستوفر ستيل العميل السابق لجهاز أم 16 البريطاني، والذي وصفه تقرير الاستخبارات بالرجل الموثوق.

وألقى ترامب في تغريداته باللوم على الديمقراطيين والجمهوريين، وذلك بعد نشر معلومات اشارت،" الى ان ستيل أعدّ التقرير بناء على طلب معارضي ترامب، وحملة جيب بوش المرشح الجمهوري السابق للرئاسة الاميركية، قبل ان تخرج حملة الاخير لتنفي الموضوع بشدة.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. نقاط فوق الحروف
كندي - GMT الجمعة 13 يناير 2017 17:44
من خلال حديث ترامب عن الكامرات والمراقبة الخفيه داخل الفنادق والأماكن الخاصه ، ومن التقرير الذي ( يزعم ) انه لدى الروس مستمسكات حساسه على ترامب ، هل يمكن ان ( نظن ) انهم قد صوروه بأوضاع جنسيه مشينه ؟ وانهم يبتزوه بها ؟ او انهم يداهنهم لانه يعرف ذلك ؟ ، حسنا : معظم السياسيين في الغرب لايهتمون لهذه الامور وخاصه اذا حدثت قبل توليهم مناصبهم ، بل ان بعضهم يتباهى بها ، مثلا كيسنجر عندما كان يقوم بالخطوه خطوه في فك الاشتباك والارتباط بعد حرب حزيران في مصر قال : ( وعندما عدت الى غرفتي مساء بعد يوم شاق ، وجدت في السرير .... عارية تماما ، عندها شعرت كما لو ان مصر كلها عاريه ... ) ، تلك التي كانت في سرير كيسنجر والتي سماها باسمها ( وهي فنانه وراقصه مشهورة ) والتي لا اريد ان اذكر اسمها من جديد كانت اما رشوة من الحكومه المصريه له او فخا لتصويره وابتزازه ... ، هو لم يخجل ابدا من ذكر الحادثه ، موضوعنا ليس كيسنجر والفنانة ، انما الابتزاز بالصور الجنسيه المأخوذة سرا لشخصيات وحكام ( معظمهم عرب ) وموجودة في ملفات المخابرات تحت اليد للابتزاز عند الضروره ، ابتزاز فعال جداً بالنسبه للعرب ولكنه عديم المفعول بالنسبه للامريكان خصوصا ، السؤال : هل هذه هي المعلومات الحساسه الموجودة لدى الروس عن ترامب ؟؟؟؟
2. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT الجمعة 13 يناير 2017 21:23
Before he even sit on the presidential chair, he''ll yeah the Russian hookers in a hotel in Moscow?? In clear details the Russians thought it will never get to be public & blackmail that piece of orange BS until he turns turquoise


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. تميم في حضرة أردوغان
  2. الشرطة التشيلية تفتش مؤسستين كنسيتين في إطار التجاوزات الجنسية
  3. السجائر الإلكترونية
  4. نيويورك تايمز ستصدر بتصميم جديد
  5. ترمب يصف مستشارة سابقة بأنها
  6. قيادات سنية عراقية تتحالف لخوض مفاوضات تشكيل الحكومة
  7. خالد الفيصل: مكة المكرمة ستكون من أذكى مدن العالم
  8. أردوغان يدعو العبادي لحماية تركمان كركوك ومواجهة العمال
  9. مهاجم ساحة البرلمان البريطاني لا يتعاون مع التحقيق
  10. أردوغان يلجأ إلى تميم
  11. الأكراد يجرون مباحثات ثانية مع النظام في دمشق
  12. إغلاق قاعدة إنجرليك الأميركية قد يكلف أنقرة غاليًا
  13. مستشار ترمب تحت الضغط... الخيانة المستحيلة بكلفة مليوني دولار
  14. البرلمان البريطاني
  15. العبادي يبحث مع أردوغان ملفات المياه والعمال والاقتصاد
  16. عقوبات أميركا قد تعرقل حصول المغرب على صواريخ روسية
في أخبار