GMT 16:39 2017 الأحد 22 أكتوبر GMT 20:20 2017 الأحد 22 أكتوبر  :آخر تحديث
الشرطة البريطانية اقتحمت المكان واعتقلت الفاعل

انتهاء احتجاز الرهائن بمجمع برمودا بوسط إنكلترا

نصر المجالي

أنهت الشرطة البريطانية عملية احتجاز رهائن تحت تهديد السلاح في مجمع ترفيهي بوسط انكلترا، ونقلت بي.بي.سي عن الرئيس التنفيذي لشركة إم.إف.إيه باول التي تمتلك صالة البولينغ التي احتجز فيها المسلح اثنين من الموظفين رهائن قوله إن الشرطة اقتحمت المبنى وأنهت الموقف.

وقالت الشرطة البريطانية، مساء يوم الأحد إنها اعتقلت المسلح المتورط في عملية الاحتجاز وهو في الأربعينات من العمر، وأكدت أن "الحادث الأمني" الذي تعامل معه ليس لها صلة "بأي نشاط إرهاب".

وكانت شرطة وارويكشاير أعلنت أن عناصر ها حاضرون في موقع الحادث في مجمع "برمودا بارك" الذي يضم سينما ومركزا للعب الأطفال ومطاعم وصالة ألعاب رياضية في مدينة نونيتون، بمقاطعة وارويكشاير، بعد ظهر اليوم الأحد.

وكانت تقارير غير مؤكدة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ذكرت أن ضباطاً مسلحين كانوا يتفاوضون مع رجل احتجز رهائن داخل صالة البولينغ هناك. وزعم شاهد عيان أن المشتبه به، وهو رجل أبيض في الأربعينيات من عمره، كان يمشي حول موقع الحادث وهو يحمل السلاح.

وقال شهود عيان إن الشرطة طوقت المنطقة المنطقة. كما ذكرت وسائل إعلام محلية أن طائرة إسعاف حطت في مكان الحادث. وقالت محطة سكاي نيوز الإخبارية إنه "لم يسمح لأحد بالدخول أو الخروج من المكان، لذلك حالياً، الجميع خائفون قليلاً".
وتم رصد حوالى 30 من رجال الشرطة المسلحة فى مكان الحادث، حيث اغلقت جميع الطرق المحيطة بمنتزه الترفيه. كما هبطت سيارة إسعاف جوى بالقرب من الزقاق، مع تحليق طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة في الأجواء.

عناصر من الشرطة تتواجد في محيط مجمع برمودا بارك


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار