GMT 12:03 2017 الثلائاء 24 أكتوبر GMT 12:11 2017 الثلائاء 24 أكتوبر  :آخر تحديث
المتحدث البريطاني في الشرق الأوسط "Q & A" يوم الخميس

سموأل ولقاء مفتوح على (تويتر) حول دعم الفلسطينيين

نصر المجالي

نصر المجالي: يجري إدوين سموأل، المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لقاء مفتوحا على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" يجيب من خلاله عن الأسئلة التي يطرحها القراء والمتابعون حول ما تقوم به حكومة المملكة المتحدة لدعم الفلسطينيين الذين ما زالوا يعيشون تحت الاحتلال، ودعم بريطانيا المستمر لإقامة دولة فلسطينية.

وسيتم اللقاء المفتوح "Q & A" يوم الخميس 26 أكتوبر من الساعة السابعة حتى الثامنة مساء بتوقيت دبي، وسيرد المتحدث على أسئلة القراء والمتابعين على شبكة تويتر باستخدام هاشتاغ وعبر حساب المتحدث @EdwinSamuelUK .

وقال سموأل، في خبر وزعه مركز الإعلام والتواصل الإقليمي التابع للحكومة البريطانية ومقره دبي، إنه سيبدأ الثلاثاء 24 أكتوبر استقبال الأسئلة حتى الخميس المقبل حيث يجيب على الأسئلة بشكل مباشر ولمدة ساعة.

ملفات القيمية

ویعد هذا اللقاء بمثابة المؤتمر الصحفي الإلكتروني الثاني الذي يجريه المسؤول البريطاني عبر الإنترنت، إذ أجرى لقاءه المفتوح الأول مع جمهور تويتر في مايو 2016 وكان حول سوريا واليمن وملفات إقليمية أخرى.

يذكر أن إدوين سموأل سبق له أن شغل مناصب دبلوماسية عديدة في السفارات البريطانية في كل من برلين ودمشق والبرازيل والرياض قبل أن يباشر عمله كمتحدث باسم الحكومة البريطانية في المنطقة من مقر إقامته في دبي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار