GMT 18:31 2017 الأربعاء 1 نوفمبر GMT 18:39 2017 الأربعاء 1 نوفمبر  :آخر تحديث
تحت شعار "وجهتكم لاكتشاف العالم"

انطلاق الموسم الثاني والعشرون للقرية العالمية

إيلاف الإمارات

تعود القرية العالمية هذا الموسم حاملة معها ثقافات 75 دولة، تتوزع على لـ 27 جناحاً جديداً بواجهات خارجية تصوّر أجمل معالم وحضارات العالم وأسواق شعبية داخلية تحمل للزوار منتجات وحرف يدوية من ثقافات مختلفة.

دبي: انطلقت اليوم فعاليات الموسم الثاني والعشرين من القرية العالمية تحت شعار "وجهتكم لاكتشاف العالم"، حيث يمتد الموسم 22 والذي يضم احتفالات ثقافية وترفيهية من مطلع نوفمبر ولغاية السابع من أبريل 2018.

علق الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية بدر أنوهي بالقول: "خلال الأشهر الماضية كان الجميع يعمل بكل جهد من أجل العودة بالمزيد من المفاجأت والعروض الترفيهية الجديدة كلياً، وجميعاً متحمسون لاسعاد ضيوف القرية العالمية عبر العديد من التجارب الاستثنائية والفريدة التي ستبقى خالدة في ذاكرتهم."



سيشهد شهر نوفمبر مجموعة من العروض المتنوعة من حيث يعرض المسرح الثقافي الرئيسي "تول تيلز" الترفيهي والذي يدمج الواقع بالحقيقة بشكل تفاعلي بين شاشات المسرح الضخمة والعارضين على خشبته، وعرض "هاي فولتيج" المليء بالطاقة والحركات البهلوانية الأقوى عالمياً. هذا إلى جانب عرض "مونستر ستانت شو" والذي يضم مجموعة من أكثر الحركات والمجازفات الشيّقة في العالم مع إستعراضات جديدة بتقنيات وأدوات وسيارات ودراجات ومؤثرات صوتية ومرئية.

استطاعت القرية العالمية منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة. وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 15 درهما إماراتيا. ينطلق الموسم التشغيلي للقرية العالمية في نوفمبر من كل عام ويستمر حتى أبريل من العام التالي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار