GMT 14:05 2017 الخميس 2 نوفمبر GMT 18:55 2017 السبت 4 نوفمبر  :آخر تحديث

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تغلق باب المشاركة في "اللحظة"

إيلاف- متابعة

دبي: أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن إغلاق المشاركات في محاور دورتها السابعة "اللحظة"، حيث شَهِدَ الأسبوع الأخير تزايد المشاركات بشكلٍ كبير، الأمر الذي أدّى لزيادة الأحمال التقنية على الخوادم، لكن المتابعة الدائمة للفريق الفني أبقت على الجاهزية العالية لاستقبال المشاركات من كافة أنحاء العالم.

وعبر الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث، عن سعادته بنسب الإقبال المرتفعة على المشاركة في محاور الدورة السابعة، والتي تشهد للمرة الأولى فتح باب المشاركات للفيديو من خلال محور الفاصل الزمني "تايم لابس"، معلناً أن عملية التحكيم ستجري خلال شهر نوفمبر الجاري.

وأضاف "ماضون على العمل وفق رؤية سموّ ولي عهد دبي، في نشر ثقافة الصورة بأبعادها المختلفة ودورها المؤثّر في مختلف المجالات المعاصرة. في عامها السابع أصبحت الجائزة علامة ثابتة على الأجندة السنوية لمجتمعات المصورين من مختلف دول وثقافات العالم، وبات الفوز في أحد محاورها أمنية عامة يتشاركها الجميع مدركين الأثر الكبير الممتد للفوز على المسيرة المهنية والإبداعية على حدٍ سواء".

وجدّد نصيحته للمصورين في الدورات القادمة بالمواظبة على تحضير الأعمال المشاركة وتقديمها في وقتٍ مبكر بدلاً من تأجيل ذلك للأيام الأخيرة والتي يتضاعف فيها عدد المشتركين بشكلٍ كبير.

محاضرة في الفاصل الزمني "تايم لابس"

وعلى صعيدٍ آخر قدّمت الجائزة محاضرة للمهتمين من المصورين الهواة والمحترفين في مجال الفاصل الزمني "تايم لابس" في قاعة المحاضرات في المقر الرئيسي للجائزة في دبي.

وشهدت المحاضرة عدداً من الشروحات والنماذج لعملية التصوير باستخدام الفاصل الزمني، وتوظيف التقنيات الحديثة في إنتاج مقاطع مميزّة، واستعرضت عدداً من الطرق والأساليب في هذا الصدد، بالإضافة للتفاعل مع أسئلة واستفسارات الحاضرين.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار