: آخر تحديث

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تغلق باب المشاركة في "اللحظة"

دبي: أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن إغلاق المشاركات في محاور دورتها السابعة "اللحظة"، حيث شَهِدَ الأسبوع الأخير تزايد المشاركات بشكلٍ كبير، الأمر الذي أدّى لزيادة الأحمال التقنية على الخوادم، لكن المتابعة الدائمة للفريق الفني أبقت على الجاهزية العالية لاستقبال المشاركات من كافة أنحاء العالم.

وعبر الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث، عن سعادته بنسب الإقبال المرتفعة على المشاركة في محاور الدورة السابعة، والتي تشهد للمرة الأولى فتح باب المشاركات للفيديو من خلال محور الفاصل الزمني "تايم لابس"، معلناً أن عملية التحكيم ستجري خلال شهر نوفمبر الجاري.

وأضاف "ماضون على العمل وفق رؤية سموّ ولي عهد دبي، في نشر ثقافة الصورة بأبعادها المختلفة ودورها المؤثّر في مختلف المجالات المعاصرة. في عامها السابع أصبحت الجائزة علامة ثابتة على الأجندة السنوية لمجتمعات المصورين من مختلف دول وثقافات العالم، وبات الفوز في أحد محاورها أمنية عامة يتشاركها الجميع مدركين الأثر الكبير الممتد للفوز على المسيرة المهنية والإبداعية على حدٍ سواء".

وجدّد نصيحته للمصورين في الدورات القادمة بالمواظبة على تحضير الأعمال المشاركة وتقديمها في وقتٍ مبكر بدلاً من تأجيل ذلك للأيام الأخيرة والتي يتضاعف فيها عدد المشتركين بشكلٍ كبير.

محاضرة في الفاصل الزمني "تايم لابس"

وعلى صعيدٍ آخر قدّمت الجائزة محاضرة للمهتمين من المصورين الهواة والمحترفين في مجال الفاصل الزمني "تايم لابس" في قاعة المحاضرات في المقر الرئيسي للجائزة في دبي. 

وشهدت المحاضرة عدداً من الشروحات والنماذج لعملية التصوير باستخدام الفاصل الزمني، وتوظيف التقنيات الحديثة في إنتاج مقاطع مميزّة، واستعرضت عدداً من الطرق والأساليب في هذا الصدد، بالإضافة للتفاعل مع أسئلة واستفسارات الحاضرين.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. على خطى أردوغان... ترمب يعبر بأميركا إلى مصاف جمهوريات الموز
  2. دراسة: عربات الأطفال تُعرض الرُضع للهواء الملوث بالمعادن السامة
  3. البيت الأبيض يصف العقوبات التركية بالمؤسفة
  4. تقرير جديد يناقشه مجلس الأمن حول عمل البعثة الأممية في الصحراء
  5. إعلان الطوارئ في جنوى الإيطالية بعد انهيار الجسر
  6. شركات النفط الصخري تعود إلى العمل بخسارة
  7. 300 قس اعتدوا على أطفال في ولاية أميركية واحدة
  8. تميم يعلن استثمار 15 مليار دولار في تركيا
  9. حبة ثلاثية للوقاية من النوبات القلبية
  10. العبادي يحذر من خطورة اعتماد بلاده كليًا على النفط
  11. عربية ثانية قد تصبح عضوًا في الكونغرس الأميركي
  12. السجائر الإلكترونية
  13. نيويورك تايمز ستصدر بتصميم جديد
  14. ترمب يصف مستشارة سابقة بأنها
  15. قيادات سنية عراقية تتحالف لخوض مفاوضات تشكيل الحكومة
  16. أردوغان يدعو العبادي لحماية تركمان كركوك ومواجهة العمال
في أخبار