: آخر تحديث
أوصى بضرورة كبحها وأدواتها

وزير خارجية البحرين: إيران الخطر الحقيقي على المنطقة

اعتبر وزير خارجية البحرين أن مملكته تعي جيدًا الدور السلبي لإيران مؤكدًا أنها الخطر الحقيقي في المنطقة بكاملها ومطالبًا بردعها عما تسعى إليه وصد خططها التخريبية وخطرها.

إيلاف - متابعة: قال وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد على صفحته على موقع تويتر إن بلده تعي جيدًا أن الجمهورية الإيرانية بحزبها وحشدها وعصائبها تمثل الخطر الحقيقي في المنطقة بأسرها، داعيًا إلى كبح أفعالها الشريرة لإبعاد خطرها.

كما نعى خالد بن أحمد، الأمير منصور بن مقرن، نائب أمير منطقة عسير، الذيقضى عبر حادث طيران مؤسف لدى سقوط طائرة خاصة كان يستقلها وفريق مرافق من المسؤولين السعوديين في منطقة عسير.

ودوّن في تغريدة أخرى: "اللهم احفظ ووفق مليكنا في ما يسعى إليه من خير وأمن واستقرار لبلادنا البحرين وللمنطقة".

في السياق، ذكر المتحدث الأمني في وزارة الداخلية السعودية، إنه جرى العثور على حطام مروحية تحطمت في منطقة أبها، وكان على متنها نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن.

وتابعت الوزارة فى بيان لها في هذا الصدد: "فى صباح الأحد الموافق 16 / 2 / 1439هـ قام صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة عسير ضمن جولات سموه التفقدية الدورية يرافقه مسؤولون فى المنطقة بجولة على طائرة مروحية لعدد من المشاريع الساحلية في غرب مدينة أبها، وأثناء العودة مساء اليوم نفسه فقد الاتصال بالطائرة في محيط محمية ريدة ، وتقوم الجهات المختصة حاليًا بعمليات البحث عن ناجين".

 

 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. شغلتكم ايران
سعد - GMT الإثنين 06 نوفمبر 2017 17:51
يبدو للبعض ان الفرس مشكلة كبيرة تؤرق العرب .فراحوا يبحثون عن عيوبها الكثيرة ونسوا تطوير شعوبهم .شئء طبيعي ان تتربص ايران بغيرها كما يفعل الكبار من اجل مصالحها .هذه غريزة البقاء للاقوى .قوة ايران في الخلافات المفتعلة بين الدول العربية من اجل القيادة والريادة الفارغة . الخلافات القائمة افتعلها الحكام ودفع ثمنها الشعب .لقد استغل الغرب وامريكا بالخصوص هذه الوضعية لابتزاز الحكام .والنتيجة تطوير وبعث الاقتصاد الامريكي وافقار الشعوب العربية .اهتموا بشعوبكم ودعوا ايران وشانها .انتم اليوم لذيكم هاجسان . 1 الخوف من ايران 2 والخوف من الشعوب .تخلصوا من الثاني بنشر العدل في توزيع الثروة ونشر الطمانينة بين افراد المجتمع .واستعدوا للثاني بالمنافسة الاقتصادية والحوار في حل المشاكل القائمة .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. عبدالله الثاني: من أين يأتون بالشائعات ؟
  2. الكعبة المشرّفة تستعد لارتداء ثوب جديد
  3. العبادي يدعو معصوم لبدء اجراءات انتخاب الرئاسات الثلاث
  4. التدخين السلبي في الطفولة
  5. المعارضة مصرّة على حق السوريين في التغيير
  6. الرئيس العراقي يتهيأ لدعوة البرلمان الجديد إلى الانعقاد
  7. أنقرة تغازل موسكو نكاية بواشنطن!
  8. ظريف: لن نسقط كما سقطت حكومة مصدّق
  9. مليونا مسلم يبدأون مناسك الحج في مكة
  10. عقار جديد يرسل الخلايا السرطانية في نوم عميق
  11. هل يواجه الجنيه المصري مصير الليرة التركية؟
  12. بسبب المليشيات الطائفية: أميركا تحذر رعاياها من السفر للعراق
  13. ترمب يهدد بخطوة غير مسبوقة لمحو
  14. إيران تتحدى ترمب!
  15. حكاية الجاسوس العراقي الذي اخترق صفوف تنظيم الدولة
في أخبار