GMT 15:58 2017 الإثنين 6 نوفمبر GMT 18:12 2017 الإثنين 6 نوفمبر  :آخر تحديث
أوصى بضرورة كبحها وأدواتها

وزير خارجية البحرين: إيران الخطر الحقيقي على المنطقة

إيلاف- متابعة

اعتبر وزير خارجية البحرين أن مملكته تعي جيدًا الدور السلبي لإيران مؤكدًا أنها الخطر الحقيقي في المنطقة بكاملها ومطالبًا بردعها عما تسعى إليه وصد خططها التخريبية وخطرها.

إيلاف - متابعة: قال وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد على صفحته على موقع تويتر إن بلده تعي جيدًا أن الجمهورية الإيرانية بحزبها وحشدها وعصائبها تمثل الخطر الحقيقي في المنطقة بأسرها، داعيًا إلى كبح أفعالها الشريرة لإبعاد خطرها.

كما نعى خالد بن أحمد، الأمير منصور بن مقرن، نائب أمير منطقة عسير، الذيقضى عبر حادث طيران مؤسف لدى سقوط طائرة خاصة كان يستقلها وفريق مرافق من المسؤولين السعوديين في منطقة عسير.

ودوّن في تغريدة أخرى: "اللهم احفظ ووفق مليكنا في ما يسعى إليه من خير وأمن واستقرار لبلادنا البحرين وللمنطقة".

في السياق، ذكر المتحدث الأمني في وزارة الداخلية السعودية، إنه جرى العثور على حطام مروحية تحطمت في منطقة أبها، وكان على متنها نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن.

وتابعت الوزارة فى بيان لها في هذا الصدد: "فى صباح الأحد الموافق 16 / 2 / 1439هـ قام صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة عسير ضمن جولات سموه التفقدية الدورية يرافقه مسؤولون فى المنطقة بجولة على طائرة مروحية لعدد من المشاريع الساحلية في غرب مدينة أبها، وأثناء العودة مساء اليوم نفسه فقد الاتصال بالطائرة في محيط محمية ريدة ، وتقوم الجهات المختصة حاليًا بعمليات البحث عن ناجين".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار